نجوم الدوري الإيطالي ينعون أستوري

  •  (إفي)- توووفه

أعرب نجوم الدوري الإيطالي عن تعازيهم في وفاة قائد فريق فيورنتينا دافيدي أستوري اليوم بصورة مفاجئة.

وكان من ضمن الأسماء التي رثت وفاء الراحل الأرجنتيني باولو ديبالا والإيطاليان جانلويجي بوفون وفرانشيسكو توني والإسبانيان بورخا باليرو وخيسوس فرناندز سايز “سوسو”.

كذلك أعرب مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو اليجري وميلان جينارو جاتوزو تعازيهم في وفاة اللاعب (31 عاما).

وعثر على اللاعب، الذي خاض مع منتخب بلاده 14 مباراة دولية، بعد أن فارق الحياة اليوم الأحد في غرفة فندق الفريق بمدينة أوديني حيث كان يستعد لمواجهة أودينيزي في الدوري.

وكتب باليرو الذي تزامل مع أستوري لعامين في فيورنتينا “لا يمكنني تصديق الأمر ولا أرغب في تصديقه. لترقد في سلام يا دافيدي”.

من ناحيته قال ديبالا إنه “لا يجد كلمات” للتعبير عما يشعر به لوفاة اللاعب وهو نفس ما أعرب عنه قائد روما السابق فرانشيسكو توتي.

وكتب توتي على حسابه بشبكة (تويتر) الاجتماعية “مصدوم ولا أصدق ومكلوم من هذه المأساة. أنا بالقرب من عائلة وأصدقاء دافيدي أستوري”.

وكتب بوفون على حسابه الشخصي بشبكة (انستاجرام) الاجتماعية “تستحق ابنته الصغيرة فوق كل شيء معرفة أن والدها كان رجلا طيبًا. كنت أفضل تعبير عن العالم القديم وقيم الترفع والأناقة والتربية واحترام الأخرين وهذا هو هم أشيء”.

وأضاف الحارس الإيطالي “كان من أفضل الرياضيين الذين عرفتهم”.

من جانبه كتب سوسو “اليوم حزين للغاية. كرة القدم تتوقف اليوم لأن أحدا لم يكن ينتظر حدوث هذا. أرسل عناق قوي لكل عائلته”.

وأثرت المأساة أيضا على اليجري الذي درب اللاعب في كالياري حيث كتب على الشبكات الاجتماعية “لحظات وكلمات وصور وذكريات.. هي لحظة فظيعة لكل من عرف دافيدي. تدريبه كان شرفًا الكل سيفتقده. عناق قوي إلى كل عائلته”.

وقررت رابطة الدوري الإيطالي تأجيل كل مباريات الجولة السابعة والعشرين اليوم حدادا على وفاة اللاعب بناء على طلب من ممثلي كرة القدم الإيطالية ومنهم جاتوزو الذي اعتبر أن “لعب مباراة كرة قدم في الوقت الحالي سيصبح بلا معنى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى