مانشستر يونايتد يمدد عقد جرينوود

(د ب أ)- توووفه

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، توقيع عقد جديد مع ماسون جرينوود حتى يونيو 2023، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي.

وتواجد جرينوود (18 عاما) مع النادي منذ أن كان يبلغ سبعة أعوام.

وأصبح جرينوود، لاعب المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاما، أصغر لاعب يبدأ مباراة مع مانشستر يونايتد منذ بدء العمل بنظام الدوري الممتاز، عندما أشركه أولي جونار سولشاير أمام كاريدف سيتي في مايو الماضي.

وقال جرينوود: “بعدما نشأت كمشجع لمانشستر يونايتد، فإن اللعب للفريق الأول بمثابة حلم تحقق. أعلم، عندما ألعب لهذا النادي، فأنا أمثل الأكاديمية بشكل عام، وأريد أن أرد ثقة المدربين التي أظهروها بأدائي في الملعب”.

وأضاف: “أتعلم في كل الأوقات من المدير الفني وبقية أعضاء الجهاز، وأعلم أن هذا النادي مثالي لمساعدتي على الوصول لأفضل مستوياتي”.

وقال سولشاير عن اللاعب: “ماسون تطور عبر أكاديمية النادي المذهلة ونحن سعداء بالتطور الذي قام به. في مثل هذا العمر الصغير، لديه سرعة كبيرة وذكاء وينهي الهجمة بشكل رائع”.

وأضاف: “منذ قدومه للفريق الأول، أذهل الجميع بسلوكه. لديه كل المتطلبات ليصبح لاعبا عالميا. ماسون يتعلم كل يوم في التدريبات وبعمله لا يوجد أدنى شك في أن مستقبله سيكون رائعا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى