فالفيردي يقر باقتراب تتويج برشلونة بلقب الليجا

  • (إفي) – توووفه

أقر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عقب انتصار الفريق الثمين على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف الأحد على ملعب “الكامب نو” في قمة الجولة الـ27 بالليجا، أن البلاوجرانا قطع “خطوة” هامة نحو استعادة اللقب، ولكنه حذر أيضا من أن البطولة “ما زالت في الملعب”.

وأثنى فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء على الصمود الكبير للاعبيه طيلة أحداث المباراة وتمكنهم من توسيع الفارق لـ8 نقاط مع أقرب ملاحقيهم، الفريق المدريدي.

وأوضح “كان مهما أن نوسع الفارق مع الثاني لثمان نقاط، وليس اثنين. ما زالت هناك مباريات كثيرة. لقد قطعنا خطوة هامة، ولكن علينا الانتظار حتى النهاية”.

وحول المباراة، أثنى المدرب الباسكي على صمود لاعبيه “بشكل جيد”: “الأمور لم تكن في صالحنا بمرور الدقائق، لاسيما وأن أتلتيكو ضغط بعدد كبير في الأمام. لقد عانينا. ومن أجل الفوز على أتلتيكو عليك أن تعاني”.

كما خص فالفيردي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب هدف النقاط الثلاث، بالثناء وقال “إنه ليس له مثيل”، بينما أعرب عن حزنه لإصابة قائد الفريق أندريس إنييستا، حيث يتمنى جميع أفراد الطاقم الفني “ألا تكون طويلة”.

وخرج إنييستا في الدقيقة 35 من بداية اللقاء بسبب إصابة في عضلة الفخذ الخلفية، حيث سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية ،الاثنين، لتحديد حجم الإصابة وفترة غيابه المحتملة.

كما تطرق فالفيردي للحديث عن صافرات الاستهجان من جماهير “الكامب نو” التي طالت لاعب الوسط البرتغالي أندريه جوميش، وقال في هذا الصدد “يجب تقبل الأمر ومحاولة تغيير الأمور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى