الزمالك يستعيد مصطفى فتحي أمام جينيراسيون فوت

(د ب أ)- توووفه

أكد أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري أن لاعب الفريق مصطفي فتحي جاهز تماماً للمشاركة والأمر متروك للجهاز الفني.

وقال أمير مرتضي في تصريحات تليفزيونية اليوم الأحد، إن مصطفي فتحي خضع لفحص طبي كامل وبات جاهزاً بنسبة 100 بالمئة.

وأضاف أنهم يواجهوا استفزازات من جانب بعض المنافسين في مسابقة الدوري المصري.

وأوضح: “لاعب الوسط محمد حسن يتبقى له 3 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها، وتلك الظروف التي تعرضنا لها وبسببها تحامل البعض على الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، وأمام النقص العددي في وسط الملعب اضطر ميتشو للتغيير في مراكز بعض اللاعبين”.

وتابع: “عبدالله جمعة وعمر السعيد تعرضا للإصابة في معسكر المنتخب المصري الأخير، ومن الممكن أن رغبتهما في إثبات أنفسهما وبذل مجهود زائد مع المنتخب بعد ضمهما لأول مرة هو السبب وراء الإصابة وهي ليست خطيرة في النهاية وتكفيها راحة لمدة أسبوع وجاهزان أمام جينيراسيون فوت السنغالي، ومحمد عبد الغني سليم لكن ميتشو فضل إراحته لأطول فترة بسبب إصابتين عضليتين له لضمان عدم تكرار الإصابة”.

وقال إن آخر مباراة للزمالك ستكون أمام بطل السنغال وبعدها توقف بطولة الدوري المصري ومباراة إنبي لن تقام قبل التوقف الدولي.

وأضاف أن شيكابالا تعرض للإصابة في العضلة الضامة ويخضع لبرنامج منفرد له، وبنسبة كبيرة سيغيب عن مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي لمنحه أكبر قدر من الراحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى