النعيمي يؤكد ابتعاده..ويوجه رسالة لجماهير النهضة

مسقط- توووفه

أكد عيسى النعيمي صحة الخبر الذي نشرته توووفه مطلع الأسبوع الماضي، عندما أشارت إلى أن النعيمي قد تم إعفاؤه من منصبه كأمين سر لنادي النهضة بناء على طلبه، حيث أكد النعيمي على صحة الخبر في تصريح استطاعت الصحيفة الحصول عليه إثر اتصال هاتفي.

واستهل النعيمي حديثه:” لا خوف على النهضة في ظل تواجد الأب الروحي والداعم الأول له المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي، وشكرًا لإدارة النادي التي تفهمت موقفي وإصراري على ترك منصب أمين السر خلال الفترة القادمة، وذلك لأهمية وجود شخص يتابع مراسلات النادي بشكل منتظم ويومي”.

وردا على سؤال الصحيفة عن صحة الخبر الذي نشرته الصحيفة حول قرار الإعفاء أردف:” خلال سنتين تقدمت بالاستقالة أربع مرات وكانت ترفض من قبل الإدارة، لهم الشكر والتقدير، ولكن كان إيماني دائما بأن الأندية ليست حكرا على أحد، والنهضة واحد منها، وفي الفترة الماضية قررت الابتعاد عن النادي لإعطاء الفرصة لوجوه جديد نؤمن بها”.

وأضاف النعيمي حول أحاديث الجماهير التي طالبت بتقارير نشرتها الصحيفة في وقت سابق باستقالة أعضاء مجلس الإدارة، أبرزهم عيسى النعيمي: “لا أعلم لماذا تعتقد بعض الجماهير أنني أقوم بتسيير النادي كما أريد وتناسوا أنه عبارة عن إدارة نعمل سويا بروح فريق العمل الواحد، أتمنى التوفيق لأعضاء المجلس الفترة القادمة”.

وتابع: “النهضة بيتي الأول، كنت سعيدا وفخورا بالمساهمة فيما تحقق منذ 2003 حتى الموسم الماضي، تمكننا من صناعة اسم لنادي النهضة لا يرضى إلا بتحقيق البطولات، كما يوجد طاقم فني متميز ولاعبون مميزون، فالإنجازات في كرة القدم لا تتحقق إلا بعمل إداري محكم يضع مصلحة الفريق في المقام الأول لتحقيق الأهداف، وهذا ما كنت أقوم به بغض النظر عن أية مصالح أخرى حتى وإن كانت لا ترضي الجماهير”.

وأنهى عيسى النعيمي حديثه لـ “توووفه” بالرد عن سؤال الصحيفة حول أسباب طلب الإعفاء وتقديم الاستقالة قبل ذلك، حيث أوضح: “لم يكن أمامي سوى تقديم رسالة اعتذار وطلب إعفائي من منصب أمين السر بالنادي لأسباب كثيرة، منها إتاحة الفرصة لوجوه جديدة، وكذلك تلبية لرغبة الجماهير في التجديد وتعيين دماء شابة بالإدارة، وأسباب أخرى شخصية وكذلك لظروفي الصحية”.

وأنهى حديثه: “النهضة للجميع ولن يقف على أحد نهائيا، ولا خوف عليه هذا الموسم بوجود الجهاز الوطني ونخبة من أفضل اللاعبين المحليين”.

تجدر الإشارة بأن عيسى بن كلفوت النعيمي من عائلة رياضية مثلت نادي النهضة إداريا وفنيا رفقة أشقائه، كما تولى الكثير من الملفات الإدارية طوال العقدين الماضيين لنادي النهضة، وساهم بصورة مباشرة في تحقيق العديد من الإنجازات لأخضر البريمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى