حكم التتويج بـ “الثانية عشرة” يدير مباراة الريال مع سان جيرمان بدوري الأبطال

  • (إفي) – توووفه

سيدير الحكم الألماني فليكس بريتش الذي أدار نهائي النسخة الماضية من الشامبيونز ليج، وفاز بلقبها ريال مدريد على حساب يوفنتوس، مباراة الملكي التي ستجمعه الثلاثاء على ملعب “حديقة الأمراء” بباريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تعيين بريتش حكما للمباراة علما بأن مواطنه فليكس زفاير سيدير مباراة السادس من مارس بين ليفربول وبورتو على ملعب آنفيلد.

ويدير بريتش (مواليد ميونخ 1975) مباريات دولية منذ عام 2007 ويبرز اسمه حاليا ضمن المرشحين لإدارة مباريات كأس العالم المرتقب الصيف المقبل في روسيا.

وبالإضافة لإدارته مباراة الميرنجي الذي توج فيها بلقب البطولة الأوروبية للمرة ال 12 في تاريخه، على حساب الفريق الإيطالي العام الماضي، أدار لقاءات للريال في ربع نهائي نسخة 2014-2015 أمام أتلتيكو مدريد (1-0) و بمرحلة مجموعات النسخة السابقة في كوبنهاجن (0-2) من بين لقاءات آخرى.

كما يعرف بريتش أيضا باريس سان جيرمان الذي في حاجة لتعويض خسارته في الذهاب (3-1) على ملعب سانتياجو برنابيو، لكي يتأهل لربع النهائي، حيث أدار له الموسم الماضي مباراته على ملعب أرسنال (2-2) بدور المجموعات، وأيضا زيارته لـتشيلسي (2-1) في ثمن نهائي موسم 2015-2016 وعلى ملعب أولمبياكوس (1-2) بدور المجموعات في موسم 2013-2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى