عمان للسيارات في ليلة التتويج

لاس فيجاس- توووفه

رفع فريق عمان لسباقات السيارات كأس بطولة بلانك بان الأوروبية للتحمل لهذا الموسم ضمن فئة برو أم، وذلك في حفل أنيق وبهيج أقيم في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية، حيث تم تكريم الفرق الفائزة ببطولات السيارات على مستوى العالم ومن ضمنهم فريق عمان لسباقات السيارات بقيادة أحمد الحارثي مع زميليه التركي صالح يولوك والأيرلندي تشارلي ايستود.

وتمكن الفريق العماني والذي يضم خلف مقود سيارته استون مارتن فانتاج جي تي 3 التي تحمل الرقم 97 والحارثي ويولوك وايستود، من تسجيل إضافة جديدة لسلسلة النتائج التي تحققها الفرق العمانية في المحافل والبطولات العالمية، حيث اعتلى منصات التتويج خمس مرات متتالية هذا العام مسجلاً رقماً جديداً من حالات الفوز بهذه البطولة الكبيرة والتي يتسابق فيها ما لا يقل عن 60 سيارة في السباق الواحد.

شهد الحفل حضوراً رسمياً كبيراً من مشاهير رياضة السيارات والأبطال الحاصلين على البطولات القارية لهذا الموسم، بالإضافة إلى وسائل الإعلام المختلفة، وتم تكريم فريق تي اف الفني والذي يقوده البريطاني توم فيرر حيث حصل على التكريم الثاني خلال المواسم الثلاثة الأخيرة، وهذه هي المرة الثانية التي يحقق فيها الفريق لقب الفرق الفنية بعد العام 2017م.

أكد المتسابق أحمد الحارثي أن التكريم جاء نتاجا لجهد عام كامل والمثابرة من قبل السائقين والفريق الفني ومن خلفهم دعم الرعاة والداعمين للفريق بالإضافة إلى محبي رياضة السيارات في السلطنة.

وقال الحارثي:” سعيد جداً اليوم بهذا التكريم مع زميلي صالح وتشارلي، فالكل بذل جهدا كبيرا لنيل هذه البطولة وهذا اللقب الغالي، أهنئ الجميع بالفوز وأخص بالذكر الرعاة البنك الوطني العماني ووزارة الشؤون الرياضية وبر الجصة وعمانتل على وقوفهم خلفي طوال الموسم وبقية الداعمين لنا، وكذلك كل وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي والأهل والأصدقاء”.

وأضاف: ” فخور جداً بحمل اسم السلطنة من جديد لنيل بطولة كبيرة كبطولة بلانك بان للتحدي ويكفيك فخراً سماع السلام السلطاني ورفع العلم العماني على منصة التتويج، الموسم الحالي كان رائعاً بكل المقاييس ولابد أن نفرح الآن بهذا الإنجاز وأتمنى أن نكون قد وفقنا بتمثيل السلطنة أفضل تمثيل وأن نكون سفراء مميزين لرياضة السيارات بالسلطنة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى