باريس سان جيرمان يستنجد بالجماهير من أجل الاطاحة بالريال

 

 (إفي) – توووفه

 

طالب نادي باريس سان جيرمان كل جماهير العاصمة الفرنسية بالوقوف خلف الفريق في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبي أمام ريال مدريد الإسباني.

ويتوجب على الفريق الباريسي الفوز في لقاء الإياب الذي يقام غدا بهدفين نظيفين أو بفارق ثلاثة أهداف لقلب خسارته ذهابا (3-1) في سانتياجو برنابيو، من أجل الصعود إلى الدور ربع النهائي.

وسيلعب الفريق الباريسي غدا الثلاثاء مباراة الموسم أمام النادي الملكي.
وتعتبر إدارة النادي أن الجمهور يجب أن يكون جاهزا في ملعب (حديقة الأمراء) للمواجهة المرتقبة من أجل بث الأمل والإيمان في نفوس لاعبي الفريق الفرنسي فضلا عن بث الرعب في نفوس المنافس.

وأوضح المدير الرياضي لنادي العاصمة، أنتيرو هنريك، لصحيفة (ليكيب) الفرنسية أن الهدف من وراء ذلك يتمثل في قيام المدينة بأكملها بتقديم الدعم للفريق في مباراة الغد، لذا تم إطلاق حملة تهدف إلى ارتداء كل مشجع قميص الفريق الباريسي.

ونشر الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان تصريحات للاعبين يطالبون فيها المشجعين بتقديم الدعم لهم في مباراة الغد.
وانطلقت في الأيام الأخيرة حملة تحت مسمي “معا سنحقق ما نريد” عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث جرى تداول بعض صور المشجعين وهم يغنون ويحملون ألعابا نارية وأخرى تعود للاعبي الفريق الأول.

وفقا للإحصاءات الرسمية، فإن باريس سان جيرمان أمامه ثلث الفرص لتجاوز هذا الدور الإقصائي ولا يريد أي عائق لتحقيق هذا الأمر ومواصلة مشواره بالبطولة بغية التتويج للمرة الأولى بها

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى