حارس الزمالك يخضع لفحص طبي

(د ب أ)- توووفه

تعرض محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، لإصابة بكدمة في الرقبة، بعد كرة مشتركة مع زميله محمود علاء مدافع الفريق خلال مباراة الفريق الأبيض مع ضيفه جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا اليوم الخميس.

وغادر حارس الزمالك المباراة في الشوط الثاني من عمر المباراة، التي انتهت بفوز الزمالك (1-0)، وشارك بدلاً منه زميله محمد صبحي.

وقال الجهاز الطبي لنادي الزمالك، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن محمد عواد سوف يخضع لفحوصات طبية غداً الجمعة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها وفترة غيابه.

ولحق الزمالك بركب المتأهلين لدور المجموعات بالمسابقة القارية، بعدما تفوق بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض، والتي يتم الاحتكام إليها حال تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والعودة وفقا للائحة البطولة، علما بأن مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة السنغالية داكار الشهر الماضي، قد انتهت بفوز جينيراسيون (2-1).

ويلعب الزمالك، الذي يمتلك خمسة ألقاب في البطولة كان آخرها عام 2002، في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات برفقة فرق مازيمبي من الكونغو الديمقراطية وأول أغسطس الأنجولي وزيسكو الزامبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق