إيقاف الألماني ايمري تشان مباراة دولية واحدة

(د ب أ)- توووفه

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” اليوم الجمعة إيقاف اللاعب الألماني ايمري تشان مباراة واحدة، على خلفية حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده مؤخرا على استونيا بثلاثية نظيفة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2020.

وبذلك يغيب تشان عن المباراة القادمة للمنتخب الألماني، الذي يقوده فنيا يواخيم لوف، في التصفيات الأوروبية والتي من المقرر أن تكون أمام منتخب بيلاروسيا في 16 نوفمبر المقبل بمدينة مونشينجلادباخ الألمانية.

ويعود تشان للمشاركة مجددا مع المنتخب الألماني بدءا من مباراة إيرلندا الشمالية في التاسع عشر من الشهر المقبل، والتي ستقام بمدينة فرانكفورت الألمانية.

وحصل تشان على البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ 14 من مباراة ألمانيا أمام استونيا بعد تدخل عنيف ضد أحد لاعبي الفريق المنافس.

وكان لوف قرر ضم تشان لصفوف المنتخب الألماني في تلك المباراة لتعويض الغيابات التي ضربت صفوف فريقه قبل تلك المواجهة.

ويواجه لوف العديد من العقبات قبل مباريات ألمانيا القادمة في التصفيات الأوروبية، وخاصة في الجانب الدفاعي، وذلك بعد إصابة اللاعب نيكلاس زوله، نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، بقطع في الرباط الصليبي.

يذكر أن لوف أكد أنه لن يعود للاستعانة بمدافع بورسيا دورتموند المخضرم، ماتس هوميلس، بعد أن استبعده من معسكرات المنتخب الألماني خلال الفترة الأخيرة، رغم الغيابات الكثيرة التي تعاني منها صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى