كلوب: نحترم بورتو ولن نقوم بتغييرات عديدة في التشكيل

(إفي) – توووفه

أكد المدرب الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب اليوم الاثنين أنه رغم الفوز ذهابا بخماسية نظيفة إلا أنه لن يدخل “تغييرات كبيرة” على التشكيلة الأساسية للريدز مساء الغد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي.

وكان ليفربول قد أمطر شباك التنانين على ملعب “دو دراجاو” بخمسة أهداف دون رد ليحسم تقريبا بطاقة ربع نهائي المسابقة القارية قبل لقاء الإياب في معقله “آنفيلد”، وذلك بفضل ثلاثية السنغالي ساديو ماني وهدفي المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عشية المباراة “لقد فزنا في الذهاب باكتساح، ولكننا نحترم بورتو ونحترم المنافسة ولن نقوم بتغييرات كبيرة”.

كما أكد أنه سيدخل بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية التي ستخوض لقاء الثلاثاء حيث أنه سيحل السبت القادم ضيفا على مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ30 للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وصرح “قد نقوم بذلك (اتباع سياسة التناوب بين اللاعبين)، ولكني لا أعرف بعد إن كنت سأفعل هذا. أحترم المسابقة والمنافس وأريد بدء المباراة بأفضل تشكيل أساسي ممكن كي نفوز باللقاء”.

وأضاف كلوب “لم نهزم حتى الآن في التشامبيونز ليج وأرغب أن يبقى سجلنا خاليا من الهزائم لأطول وقت ممكن. ذلك سيكون مفيد جدا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى