سمارت الكروية توقع اتفاقية مع تكنوفوتبول الإسبانية

مسقط- توووفه

أتمت شركة سمارت الكروية، والتي يمثلها المدرب خليفة الشبلي اليوم، اتفاقية دولية مع أكاديمية تكنوفوتبول (إسبانيا- كتالونيا)، والتي يمثلها الدكتور اخوان لويس مارتنيز غاريسيا مبتكر منهجية سمارت فوتبول.

وتضمنت الاتفاقية حصول شركة سمارت الكروية على وكالة حصرية لتسويق منهجية كرة القدم الذكية‎ (سمارت فوتبول) في الوطن العربي، من خلال تنظيم دورات للمدربين والاستشارات الفنية للاتحادات والأندية وتنظيم المعسكرات في إسبانيا.

كما تنص الاتفاقية على تنظيم سمارت الكروية إعاشة للمدربين في الأندية الإسبانية، وتنظيم بطولة دولية للأكاديميات في إسبانيا، وخوض تجربة احترافية للاعبين الصغار في أكاديمية تكنوفوتبول والمشاركة بدوري إقليم كتالونيا.

وفي هذا الصدد أعرب خليفة الشبلي مدير شركة سمارت الكروية عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، لأنها تمثل مجالا هاما للاستثمار في مجال كرة القدم على مستوى الوطن العربي، والمساهمة في تطوير المدرب العربي ليواكب التطورات الحديثة في تدريب وإدارة كرة القدم.

وتمثل هذه المنهجية أحدث منهجيات التدريب، وتعكس الكرة الشاملة والفلسفة الإسبانية والهولندية، وترتكز المنهجية على الدماغ ﻷنه المحرك الأساسي لأي قرارات أو حركات داخل المستطيل الأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى