“موتر خانا” تواصل إثارتها

مسقط- توووفه

حظيت الجماهير الغفيرة بالإثارة في الجولة الثانية من منافسات بطولة “موتر خانا”، والتي اختتمت بساحة مسقط أرينا بالجمعية العُمانية للسيارات، حيث تابعت الجماهير الشغوفة برياضة المحركات المتسابقين وسط دوران الإطارات وهدير المحركات، والدخان المنبعث من الإطارات بسماء الحلبة.

وجاءت نتائج الجولة الثانية من البطولة في فئة الدفع الرباعي بفوز ليث المعولي بالمركز الأول وحل ثانيا وائل الشيباني، بينما جاء ثالثا محمد المزروعي.

وفي فئة الأمامي حل زكريا العوفي في المركز الأول، بينما كان المركز الثاني من نصيب سالم الرواحي، وفي المركز الثالث نواف البلوشي.

وفي منافسات فئة الدفع الخلفي، حل في المركز الأول عمار البلوشي، بينما جاء ثانيا مصطفى المعمري، وفي المركز الثالث زاهر الشقصي، وجاء الترتيب العام للمسابقة بعد نهاية الجولة الثانية بتصدر عمار البلوشي وحل ثانيا زكريا العوفي وفي المركز الثالث ليث المعولي، بينما جاء في الترتيب العام للفتيات المتسابقة ابتهاج الحجرية، وفي المركز الثاني مزون الريامية.

وبعد ختام المنافسات قام المقدم فلاح الفلاحي عضو مجلس إدارة الجمعية العُمانية للسيارات بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى.

الجولة الثانية للانجراف

من جانب آخر تنتظر الجماهير بشغف كبير، انطلاق الجولة الثانية من بطولة عمان للانجراف والتي تقام يوم الجمعة المقبل، الأول من نوفمبر، وذلك بساحة مسقط أرينا بالجمعية العُمانية للسيارات، وكانت الجولة الأولى قد توج بها هيثم الحديدي، بينما خطف أحمد العامري مركز الوصافة، وحل طارق الشيهاني في المركز الثالث، حيث شهدت الجولة الأولى مشاركة واسعة من أبرز سائقي الانجراف في السلطنة، كما سجلت حضورا جماهيريا كبيرا، في تظاهرة رياضية لعشاق رياضة المحركات بالسلطنة.

وقد شارك في منافسات الجولة الأولى من البطولة 20 متسابقا من أفضل سائقي السيارات في السلطنة، وشارك الجميع في التدريبات الحرة التي سبقت المنافسات، وانطلقت مراحل السباق بعد اجتياز مرحلة الفحص الفني وتلقي تعليمات السباق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى