زيدان: سنعاني أمام باريس سان جيرمان

  •  (إفي) – توووفه 

اعتبر المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان إن فريقه سيعاني يوم الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان، لكنه شدد على أن فريقه سيحاول اللعب بطريقته.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي “ستكون الأمور صعبة على أحد الفريقين بعد نهاية المباراة. هذه هي كرة القدم. سأحب أن نقدم مباراة كرة قدم جيدة قائمة على أساس المعاناة، لأننا سنعاني، لكن سنلعب أيضا”.

وأكد زيدان جاهزية كل لاعبيه للمباراة بما فيهم الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش بعد تعافيهما من الإصابة، لكنه رفض التلميح للتشكيل الذي سيخوض به المواجهة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف لهدف على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وصرح المدرب “اللاعبون الذين يدخلون الملعب هم دائما من في كامل مستواهم. لدي مشكلة في هذا الصدد لأن الكل جاهز والجميع يرغب في اللعب. عملي هو الاختيار وسأقوم به “.

وبخصوص غياب البرازيلي نيمار عن المباراة للاصابة قال إنه “رغما عن كونه لاعبا استثنائيا”، إلا أن غيابه لن يغير شيئا في طريقة تعامل فريقه مع المباراة.

وفيما يتعلق بالأرجنتيني أنخيل دي ماريا، البديل المحتمل لنيمار صرح “إنه لاعب رائع. صنع التاريخ في ريال مدريد ويمكنه اللعب في أي مركز”.

وتابع زيدان “نعرف أنه يتحرك جيدا ويسدد جيدا بخلاف سرعته. بناء على هذه المعرفة سنحاول الدفع بتشكيل يسير المباراة وفقا لرغبتنا ويجنبنا الصعوبات، لأن الصعوبات ستكون موجودة”.

وأوضح المدرب أن فريقه معتاد على اللعب تحت ضغط وهو الأمر المتوقع في ملعب حديقة الأمراء مع باريس سان جيرمان حيث قال “اعتدنا على هذا.ما يجب علينا فعله هو التفكير في المباراة وأعتقد أن الحكم سيكون بعمله رغم الأجواء الساخنة. الأجواء تكون هكذا دائما حينما يلعب ريال مدريد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى