كوسيلني يعترف بفشل موسم أرسنال

  • (إفي) – توووفه 

أقر قائد أرسنال ومدافعه لوران كوسيلني بأن فريقه “فقد الثقة خلال المباريات الأخيرة” موضحا أن فريقه لن ينهي الموسم الحالي بين الأربعة الكبار للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وهي المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وأكد كوسيلني في تصريحات بثتها قناة (سكاي سبورتس): “سيكون من المعقد جدا جدا أن ننهي الموسم بين الأربعة الكبار، حن نمر بسلسلة سيئة ولم نحقق النتائج التي كنا نرغب فيها. لقد خسرنا الثقة نوعا ما ولم نكن جيدين على أرض الملعب. حاليا يجب علينا أن نبذل جهدا أكثر وأن نقدم أداء أفضل بالكرة”.

وأضاف “يجب علينا أن نبقى معا وأن ننافس معا. نحن في لحظة فاصلة ونعرف أنه، رغم صعوبة الأمر، يجب علينا التواضع وأن نجتهد بشكل يومي”.

وأوضح أنه “من المهم أن نبدأ في تحقيق الانتصارات كي نستعيد الثقة بأنفسنا وبالحرية فوق العشب. يجب أن نظل معا؛ كلاعبين وجهاز فني وجماهير، وأن ندرك أننا معا في هذا الأمر”.

يذكر أن فريق شمال لندن سقط السبت أمام برايتون آند هوف ألبيون الصاعد هذا الموسم بهدفين لواحد لتكون هزيمته الثامنة في آخر 13 مباراة خاضها.

وقبل 9 جولات من إسدال الستار على البريميير ليج، يحتل “الجانرز” المرتبة السادسة برصيد 45 نقطة، بواقع 13 فوزا و6 تعادلات و10 خسائر، ليبقى على بعد 13 نقطة من المركز الرابع (توتنهام هوتسبر).

وحسابيا، يمكن لفريق المدرب الفرنسي آرسين فينجر أن يصل للمراكز المؤهلة للتشامبيونز ليج في البريميير ليج، ولكنها ستكون مهمة شاقة.

ويفترض أن الطريق الأسهل لآرسنال سيكون تكرار ما فعله مانشستر يونايتد الموسم الماضي وهو الفوز ببطولة دوري أوروبا التي لا يزال ينافس فيها حيث تأهل لثمن النهائي الذي سيواجه فيه فريق ميلان الإيطالي يومي 8 و15 مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى