الحجري: مباراة فنجاء صعبة وطموحنا التأهل

توووفه- خليل التميمي

لقاء الأصفرين.. سيكون حاضرا في مسابقة كأس جلالة السلطان قابوس المعظم، عندما يستضيف بدية الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى، على مجمع صور، فنجاء الذي يلعب بدوري عمانتل، في مباراة هامة للفريقين بدور الـ32 للمسابقة.

يسعى الفريقان إلى الوصول لدور الستة عشر، وقد أكملا الجاهزية من خلال مباريات الدوري فقط، ولا يوجد هناك استعداد خاص للمباراة.

 

وعن المباراة قال ناصر الحجري مدرب بدية في تصريح خاص لتوووفه : “استعدادات عادية جدا، بسبب ضغط دوري الدرجة الأولى الذي يلعب فيه بدية، حيث كان هناك راحة ثلاثة أيام فقط بين كل مباراة وأخرى، لعبنا مباراة قبل ثلاثة أيام في الدوري، وهذا يشكل ضغطا على اللاعبين”.

وعن الغيابات أردف:” لدينا غيابات كثيرة بسبب الإصابات نتيجة ضغط المباريات، ولكن لدينا البديل الذي سيسد النقص، فنجاء فريق كبير، وهو ملك المسابقة بحصوله على أكثر الألقاب فيها، ويلعب في دوري عمانتل ويقدم مستويات كبيرة ويتواجد حاليا بالمركز الخامس، وهو المرشح لتحقيق الفوز، ولكن هذه مباريات كؤوس وتختلف كليا عن مباريات الدوري”.

وأكمل:” بدية يسعى للوصول إلى مرحلة متقدمة في هذه المسابقة، وبالتالي ستكون المباراة صعبة للفريقين، ونتمنى أن ننجح في التأهل لدور الستة عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى