شباب الأهلي دبي يهزم عجمان ويتصدر مؤقتًا

(د ب أ)- توووفه

أرتقى شباب الأهلي دبي إلى صدارة ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم مؤقتًا، اليوم الخميس، بعد فوزه على عجمان (3 /1)، في المرحلة السادسة من المسابقة، والتي شهدت فوز اتحاد كلباء على بني ياس (2 /1) .

وفي المباراة الأولى تقدم شباب الأهلي عن طريق لوفانور سيلفا في الدقيقة 21 ، لكن الحكم لجأ إلى تقنية الفيديو للتأكد من عدم تسلل اللاعب البرازيلي الأصلي المولدوفي الجنسية، ليحتسب الهدف.

وفي الدقيقة 41 سجل إسماعيل الحمادي الهدف الثاني لشباب الأهلي دبي، قبل أن يقلص بو بكر تروالي الفارق لعجمان في الدقيقة 52، لكن يوسف جابر سجل الهدف الثالث لشباب الأهلي في الدقيقة 74.

ورفع شباب الأهلي دبي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب، في انتظار نتيجة مباراة الشارقة صاحب نفس الرصيد أمام الفجيرة، فيما تجمد رصيد عجمان عند سبع نقاط في المركز السادس.

وفي المباراة الثانية، سجل المجري بالازس جوجاك الهدف الأول والثاني من ركلة جزاء في الدقيقتين 19 و31، قبل أن يسجل سلطان الشامسي هدف بني ياس الوحيد في الدقيقة 60.

وشهدت المباراة طرد أُثنين من لاعبي بني ياس وهم فواز عوانا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الأول، وسهيل النوبي في الدقيقة 89.

ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى ست نقاط في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد بني ياس عند الرصيد ذاته في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى