الكبار يستعدون لإيقاف مفاجآت القادمين من الخلف في أغلى الكؤوس

توووفه – وليـد العبـري

بعد أن لعب الدور التمهيدي لأغلى الكؤوس الشهر الماضي حان الوقت من أجل الدخول في معمعة البطولة من خلال دور الـ 32 والذي سيلعب على مدار ثلاث أيام وهي الجمعة والسبت والأحد لتحديد الأندية التي ستتأهل لدور الـ 16.

مسابقة كأس جلالة السلطان قابوس المعظم لموسم 2019-2020 تنطلق بوجهها الحقيقي ومعها الكبار يخشون مفاجآت القادمين من الخلف بعد أن تم تغيير آلية القرعة من خلال تجنيب أندية عمانتل والهابطين لدوري الأولى لموسم 2018-2019 المواجهات المباشرة.

مواجهات الجمعة أبرزها قمة الجارين الخابورة وصحار على أرضية المجمع الرياضي بالرستاق بينما لا يأمن مرباط استضافة نزوى، وفنجاء ضيف ثقيل على بدية على أرضية المجمع الرياضي بصور.

وتقام يوم السبت سبع مواجهـات حيث تستضيف أندية السويق صحم وبهلاء والنصر أندية الوسطى والبشائر ومصيرة وصلالـة وأعينهم على ورقة التأهل ليس على أي شيء آخر، بينما تبدو مهمة العروبة ليست في المتناول أمام مجيس في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها، والسيب ضيف ثقيل على سمائل المتحفز والشباب يؤمن بحظوظه أمام قريات في اللقاء الذي يحتضنه استاد الشرطة في الوطيـة.

وتختتم مواجهات هذا الـدور يوم الأحد وتبحث أندية ظفار ومسقط والرستاق والنهضة على ورقة العبور أمام المصنعة وعبري وأهلي سداب والاتحاد، بينما ديربي عمان وبوشر لا يبدو سهلا على الطرفين والأمر كذلك لمواجهة صور والمضيبي بعد تعادلها هذا الأسبوع في دوري الدرجـة الأولـى.

الجدول كاملا :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى