سفيتولينا تحقق انتصارها الثالث

(د ب أ)– توووفه

واصلت الأوكرانية ايلينا سفيتولينا انطلاقتها القوية في مشوار الدفاع عن لقب البطولة الختامية لموسم تنس السيدات، المقامة حاليا في مدينة شينزين الصينية، وحققت انتصارها الثالث على التوالي في دور المجموعات حيث تغلبت على الأمريكية صوفيا كينن 7 / 5 و 7 / 6 (12 / 10) اليوم الجمعة.

ونجحت سفيتولينا بذلك في تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات بالبطولة للموسم الثاني على التوالي، علما بأنها كانت قد حسمت بالفعل تأهلها إلى الدور قبل النهائي بالفوز في مباراتها في الجولة الثانية.

وعززت سفيتولينا عدد انتصاراتها المتتالية بذلك في سجل مشاركاتها بالبطولة الختامية إلى تسعة انتصارات، وقد تغلبت في مباراتيها الأوليين بالمجموعة الأرجوانية في النسخة الحالية على التشيكية كارولينا بليسكوفا والرومانية سيمونا هاليب.

واحتاجت سفيتولينا إلى 130 دقيقة للتغلب على كينن التي دخلت البطولة كبديلة للكندية بيانكا أندريسكو التي أ‘لنت انسحابها أمس الخميس بسبب الإصابة.

وتتأهب سفيتولينا لمباراتها في الدور قبل النهائي والتي تخوضها غدا السبت أمام السويسرية بليندا بينسيتش المتأهلة من المجموعة الحمراء.

وكانت النجمة الأسترالية أشليه بارتي قد حسمت تأهلها أيضا من المجموعة الحمراء وستلتقي في الدور قبل النهائي مع الفائزة في المباراة المقررة اليوم بين بليسكوفا وهاليب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى