فرانكفورت يأمل في استعادة مذاق الفوز ضد البايرن

(د ب أ)- توووفه

أعرب فريق آينتراخت فرانكفورت عن أمله في تحقيق أول انتصار له على حساب فريق بايرن ميونخ، بعدما فشل في تحقيق الفوز في آخر 16 مباراة جمعتهما بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

ويلتقي فرانكفورت مع بايرن ميونخ غدا السبت في المرحلة العاشرة من الدوري.

وقال آدي هوتير مدرب الفريق للصحفيين اليوم الجمعة: “بكل وضوح إنها مباراة مميزة ولكن في النهاية الأمر متعلق بحصد النقاط الثلاث. واثق في فريقي ونحن في غاية القوة على أرضنا حاليا”.

ولم يفز فرانكفورت على بايرن ميونخ منذ 2012 في الدوري، ولكنه فاز بالمباراة النهائية لكأس ألمانيا التي جمعتهما في موسم 2017-2018، حيث كانت هذه آخر مباراة يقود فيها نيكو كوفاتش فريق فرانكفورت، قبل انتقاله لتدريب بايرن ميونخ.

ويعد فريق فرانكفورت أفضل فريق على أرضه في الدوري ويحتل المركز التاسع، بفارق أربع نقاط عن الصدارة وثلاث نقاط خلف بايرن ميونخ.

ويواجه كوفاتش ضغوطا كبير في ميونخ بعد أن حقق الفريق نتائج متذبذبة، والتي كان آخرها الفوز بصعوبة بالغة على بوخوم (2-1) في كأس ألمانيا، ولكن هوتير لم يرغب في الانخراط في هذا النقاش.

وقال: “آينتراخت فرانكفورت يواجه بايرن ميونخ. لا أعلم موقف نيكو في بايرن. أعلم فقط أنه فاز بثلاثة ألقاب في آخر عامين وهو مدرب جيد”.

وعن المباراة قال: “أمام فريق كبير مثل بايرن، من المهم أن تحصل على مكافأة لجهودك، تسجل هدفا”.

وأضاف: “بايرن لديه إمكانيات هائلة في كل المراكز. بالنسبة لنا، من المهم إيجاد التوازن المطلوب، يجب أن نتحلى بالشجاعة للهجوم، فرض طريقة لعبنا وفي ذات الوقت ندافع بشكل جيد”.

ويقود هوتير فريقا مكتملا تقريبا، حيث عاد أندريه سيلفا للتدريبات كما أصبح مارتين هينتينجير جاهزا بعدما أصيب بكدمة في مباراة الكأس التي فاز بها فريقه على سانت باولي (2-1).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى