جولة الأبطال هذا الأسبوع بدون لاعبين عمانيين


مسقط – توووفه

أقيمت الجولة الثالثـة من دوري أبطال آسيا 2018 لمنطقة غرب آسيا يوم أمس الاثنين وستستكمل المباريات اليوم من خلال أربع مباريات لحساب المجموعتين الثانيـة والرابعة بعد أن أقيمت مساء أمس مباريات المجموعتين الأولى والثالثـة.

هذه الجولة خلت من تواجد أي لاعبين عمانيين في التشكيلة الأساسيـة أو قائمة الـ18 لاعبا المسجلة قبل المواجهـة حيث يبتعد محمد المسلمي وحارب السعـدي عن نادي الجزيرة هذه الفترة للإصابـة وبالتالي لم يشاركا في مواجهـة نادي تراكتور سازي تبريز الإيراني في أبوظبي مساء أمس.
حيث تعرض محمد المسلمي لإصابـة في مواجهـة حتا لحساب الجولة الـ17 لدوري الخليج العربـي 23 فبراير الماضـي وتحديدا في الدقيقـة 31 ومنذ تلك الفترة لم يلعب مع نادي الجزيرة وكذلك بالنسبة للاعب الوسط حارب السعدي الذي تعرض لإصابة في الـ7 من الشهر الماضي في مواجهـة نادي الوصل بالجولة الـ16 للدوري ولم يتمكن من اللعب مع الفريق منذ تلك الفترة .
اللاعب الثالث المسجل في القائمـة الآسيوية هذا الموسم هو علي الحبسي سيغيب مساء اليوم عن مواجهـة فريقه الهلال السعودي وضيفه الريان القطري بسبب تحصله على بطاقـة حمراء قبل أسبوعين في الجولة الثانية أمام الاستقلال الإيراني بمسقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى