الصفاقسي يزاحم اتحاد بن قردان والمنستيري في الصدارة

(د ب أ)- توووفه

استعاد الصفاقسي بعض اتزانه سريعا بعد الهزيمة أمام الترجي في الأسبوع الماضي وانتزع فوزا مهما وثمينا (2-1) على مضيفه مستقبل سليمان اليوم الأحد في المرحلة السابعة من الدوري التونسي لكرة القدم ليزاحم اتحاد بن قردان والاتحاد المنستيري في صدارة جدول المسابقة.

وفرط الاتحاد المنستيري في فوز ثمين واكتفى بالتعادل (2-2) مع مضيفه نجم المتلوي فيما واصل اتحاد بن قردان انطلاقته الجيدة في الموسم الحالي بفوز كبير (4-2) على نادي حمام الأنف في مباراتين أخريين اليوم بنفس المرحلة.

كما شهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز النادي الإفريقي على مضيفه اتحاد تطاوين بهدفين نظيفين.

وأفلت الصفاقسي من كمين مضيفه مستقبل سليمان بفوز ثمين (2-1) ليرفع رصيده إلى 15 نقطة ويتخلص سريعا من آثار الهزيمة أمام الترجي (0-2) يوم الأحد الماضي.

وتقدم الصفاقسي للمركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف الاتحاد المنستيري واتحاد بن قردان.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل (1-1) حيث بادر الصفاقسي بهز الشباك عن طريق هاني عمامو في الدقيقة 17 وتعادل رشاد العرفاوي لمستقبل سليمان من ضربة جزاء في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الصفاقسي كثيرا وترجم هذا إلى هدف الفوز عن طريق ضربة جزاء سجلها علاء الدين المرزوقي في الدقيقة 77.

وضاعف الصفاقسي محنة مضيفه الذي تجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز الحادي عشر بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي في ست مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن.

وعزز الاتحاد المنستيري صدارته بالتعادل مع مضيفه نجم المتلوي بهدفين سجلهما أنتوني أوكبوتو وعلي العامري في الدقيقتين 34 و66 مقابل هدفين سجلهما عماد المنياوي في الدقيقتين 48 و86 من ضربة جزاء.

ورفع الاتحاد المنستيري رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة وأحرز نجم المتلوي النقطة الأولى له في المسابقة هذا الموسم لكنه لا يزال قابعا في قاع جدول المسابقة حيث حقق التعادل اليوم بعدما مني بخمس هزائم متتالية في ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وسجل ريكاردينهو هدفين ليقود اتحاد بن قردان إلى فوز ثمين (4-2) على نادي حمام الأنف ليرفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة وتجمد رصيد حمام الأنف عند خمس نقاط في المركز العاشر.

وأنهى اتحاد بن قردان الشوط الأول لصالحه بثلاثة أهداف سجلها صبري العماري ومحمد بن طرشة وريكاردينهو في الدقائق الرابعة و24 و45 مقابل هدف سجله مارسيلين كوكبو في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني ، أضاف ريكاردينهو الهدف الثاني له وهو الرابع للفريق في الدقيقة 54 فيما سجل فارس المسكيني الهدف الثاني لحمام الأنف في الدقيقة 70.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى