عبري يقصي مسقط.. وعبور مستحق للرستاق وظفار والنهضة

توووفه ـ سالم الغافري

تصوير – سالم المقبالي

عبدالواحد الحمداني

حسمت أندية ظفار والرستاق والنهضة وعبري عبورها نحو دور ال 16 من مسابقة الكأس الغالية بعد أن تغلبت على أندية المصنعة وأهلي سداب والاتحاد ومسقط.

وحقق نادي عبري على أرضية المجمع الرياضي بعبري، المفاجأة مع مدربه مجيد النزواني حين أقصى نادي مسقط القادم من دوري عمانتل بركلات الترجيح بعد انتهاء الأشواط الإضافية بهدف للجانبين.

وكان عبري قد تقدم أولا مع بداية الشوط الإضافي الأول برأسية محترفه ارماند قبل أن يعدل لاعب مسقط حمد الحبيب النتيجة بعد ذلك، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء التي ابتسمت لفريق الدرجه الأولى نادي عبري 3/1.

وعلى أرضية استاد الشرطة في الوطية “مسقط” صالح نادي الرستاق مع مدربه الوطني علي الخنبشي جماهيره بعد النتائج السلبية في الثلاث جولات الأخيرة من الدوري بفوز كبير استقر على نتيجة أربعة أهداف دون مقابل ضد نادي أهلي سداب فريق الدرجة الأولى تناوب على تسجيلها المهاجم النيجيري لقمان (هدفان) وفرانك ألفيس وأخيرا العاجي جوزيف.

وعاد نادي ظفار حامل لقب لقب البطولة في 8 مناسبات آخرها عام 2012 بفوز مريح على حساب مستضيفه نادي المصنعة بأربعة أهداف دون مقابل جاءت عن طريق مهاجميه عبد العزيز المقبالي والمنذر العلوي (هدفان لكل منهما) ليواصل نادي ظفار بذلك طريقه في البطوله كأحد الفرق المرشحه لنيل اللقب.

وعلى أرضية المجمع الرياضي في البريمي فرض نادي النهضة كلمته ضد نادي الاتحاد أحد فرق الدرجة الأولى حين تغلب عليه بهدفين لواحد بتوقيع المهاجم عصام البارحي واليمني عبد الواسع المطيري مقابل هدف عبد المجيد سعيد.

وكانت أندية فنجاء والسيب والعروبة وصحم والسويق وبهلاء والنصر والخابورة ونزوى والشباب قد حسمت تأهلها في وقت سابق في انتظار نهاية بقية المتأهلين مع نهاية مباريات اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى