أوتريخت يكتسح سيتارد في الدوري الهولندي

(د ب أ)- توووفه

كشر أوتريخت عن أنيابه واكتسح ضيفه فورتانا سيتارد بستة أهداف نظيفة اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الهولندي لكرة القدم، والتي شهدت اليوم أيضا فوز جرونينجن على فيليم تيلبورج (2-0)، وفينورد روتردام على مضيفه فينلو (3-0)، وإمين على فيتيسه آرنهيم (2-1)، وتعادل أدو دن هاج مع هيرنفين (1-1).

وواصل أوتريخت انطلاقته في البطولة وحقق انتصاره الثالث على التوالي بالفوز الكاسح على سيتارد (6-0) ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط أمام فيتيسه آرنهيم فيما تجمد رصيد سيتارد عند تسع نقاط في المركز السادس عشر.

وحسم أوتريخت المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف سجلها جيرانو كيرك وساندر فان دي ستريك وسيمون جوستافسون في الدقائق الرابعة و14 و32 من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني ، أضاف الفريق ثلاثة أهداف أخرى عن طريق دي ستريك وجوستافسون وسيمون ماكينوك في الدقائق 59 و70 من ضربة جزاء و83.

واستعاد فينورد نغمة الانتصارات بفوز كبير على مضيفه فينلو بثلاثة أهداف سجلها نيكولاي يورجنسون في الدقيقة 18 وستيف برجيوس في الدقيقتين 33 و90 من ضربة جزاء فيما شهدت الدقيقة 69 طرد كريستيان كوم لاعب فينلو لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ورفع فينورد رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر بعدما حقق اليوم الفوز الأول له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة وتجمد رصيد فينلو عند تسع نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وسجل كاخ سيرويس هدفين في الدقيقتين 40 و47 ليقود جرونينجن إلى الفوز (2-0) على فيليم تيلبورج.

ورفع جرونينجن رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع وتجمد رصيد تيلبورج عند 19 نقطة في المركز السادس.

وواصل إمين انتصاراته في المباريات التي يخوضها على ملعبه وتغلب على فيتيسه آرنهيم (2-1) ليرفع رصيده إلى 13 نقطة لكنه ظل في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة علما بأنه حقق اليوم الفوز الثالث على التوالي في المباريات التي يخوضها على ملعبه بالبطولة.

وعمق إمين كبوة فيتيسه آرنهيم الذي مني بالهزيمة الثانية على التوالي وتجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز الخامس.

وتقدم إمين بهدفين مبكرين سجلهما مايكل دي لييو ونيكولاي لارسن في الدقيقتين 11 و22 ورد الضيوف بهدف سجله نوها ديكو في الدقيقة 33.

وتعادل أدو دن هاج مع هيرنفين بهدف سجله ميشيل كرامر من ضربة جزاء في الدقيقة 60 مقابل هدف سجله زفن بوتمان في الدقيقة 88 ليرفع رصيده إلى عشر نقاط ويتقدم للمركز الرابع عشر ويرتفع رصيد هيرنفين إلى 18 نقطة ويتقدم للمركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى