ترقب وانتظار قبل صعود كومان للمنصة!

توووفه– وليـد العبـري

تترقب جماهير الأحمر العماني يوم الأربعاء عشية إعلان الهولندي إيروين كومان قائمة المنتخب من أجل مواجهتي بنجلاديش والهند في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وأمم آسيا 2023 يومي 14 و19 نوفمبر الجاري بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ويعقد كومان رفقة مدير المنتخب مقبول البلوشي مؤتمرا صحفيا الساعة الواحدة من ظهر الأربعاء بقاعة المؤتمرات باستاد السيب الرياضي للكشف عن قائمة المنتخب والتي ستضم 23 لاعبا لمواجهتي نوفمبر، كما يتحدث كومان عن المواجهتين ويجيب على أسئلة الصحفيين من مختلف وسائل الإعلام المحليـة.

وشهدت قائمة المنتخب التي أعلنها المدرب الشهر الماضي عودة علي الحبسي دون أن يشارك في مواجهتي أفغانستان وقطر، وأيضا تواجد عمران الحيدي وأرشد العلوي وعصام الصبحي وفهمي دوربين.

ومع بروز عدة أسماء في الدوري مثل خالد الهاجري وسعيد الرزيقي، وعودة محمد الشيبة وسعد سهيل للملاعب وتألق عدة لاعبي وسط أمثال حاتم الروشدي وعيد الفارسي وزاهر الأغبري، من المتوقع أن تشهد القائمـة بعض التغييرات إذا أراد كومان مصالحة الجماهير بعد المستويات المتوسطة التي قدمها الفريق خلال 180 دقيقة في مواجهتي أفغانستان وقطر.

ويبدأ المنتخب مباشرة تدريباته عقب مواجهات مباريات ثمن نهائي الكأس يوم السبت، وكان منتخب بنجلاديش قد وصل السلطنة مساء الأحد ويواصل تحضيراته للمواجهة تحت إشراف مديره الفني جيمي داي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى