ليفربول يدفع بفريقين مختلفين في بطولتين

(د ب أ)- توووفه

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم مباراتين بتشكيلتين مختلفتين في يومين متتاليين بعدما ذكرت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم أن مباراة ليفربول في دور الثمانية بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ستقام في نفس الموعد المحدد من قبل وهو 17 ديسمبر المقبل.

وتأتي زيارة ليفربول لأستون فيلا قبل يوم من خوض بطل أوروبا مباراته في بطولة كأس العالم للأندية في قطر.

وهدد يورجن كلوب مدرب الفريق بسحب فريقه من كأس الرابطة إذا لم يحدد موعد آخر للمباراة، خاصة وأن الفريق لديه جدول مزدحم في ديسمبر.

وذكرت الرابطة، التي تنظم البطولة الثانية للكأس في إنجلترا، في بيان لها إنها ستبقي المباراة في نفس اليوم “بناء على طلب النادي”.

وذكر ليفربول في بيان اليوم الثلاثاء: “كنتيجة لذلك، سنقوم باستخدام فريقين في الوقت ذاته، حيث يشارك فريق في كأس العالم للأندية في قطر، والآخر في كأس الرابطة”.

وأضاف البيان: “يود النادي انتهاز هذه الفرصة للتأكيد أنه على الرغم من أن هذا ليس السيناريو المثالي، إلا أنها النتيجة التي توصلنا انطلاقا من مراعاة مصلحة العليا للمسابقة والأندية الزميلة وأنفسنا كعامل محفز وحيد”.

وذكرت الرابطة أن ليفربول ملتزم بالدفع بفريق يتضمن عددا كبيرا من اللاعبين الذين شاركوا في الأدوار الأولى من المسابقة هذا الموسم.

وسيواجه ليفربول منافسا لم يتم التعرف عليه بعد في الدور قبل النهائي في بطولة كاس العالم للأندية التي يشارك بها ستة فرق، علما بأن المباراة النهائية تقام يوم 21 ديسمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى