عودة 3 أسماء وانضمام نجم السيب لقائمة الأحمر لمواجهتي بنجلاديش والهند

توووفه – وليـد العبـري

أعلن الهولندي إيروين كومان المدير الفني للمنتخب اليوم، قائمـة الأحمر من أجل مواجهتي الهند وبنجلاديش لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات مونديال 2022 وأمم آسيا الصين 2023.

وضمت القائمة، لحراسة المرمى علي الحبسي وفايز الرشيدي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني،
والدفاع: محمد المسلمي وفهمي دوربين ومحمد فرج الرواحي وعبدالسلام عامر وعلي البوسعيدي وعمران الحيدي وعبدالعزيز الغيلاني وسعد سهيل وأحمد الكعبي.

والوسط: القائد أحمد كانو وحارب السعدي وياسين الشيادي ومحسن جوهر والمنذر العلوي وأرشد العلوي ومحمد الغافري وزاهر الأغبري نجم نادي السيب، والهجوم: عبدالعزيز المقبالي وسعيد الرزيقي ومحسن الغساني وعصام الصبحي.

ويعد هذا هو الاستدعاء الأول لمدافع ظفار عبدالسلام عامر منذ فترة طويلة جدا بعد المستويات العالية التي قدمها، والأمر كذلك بالنسبة للمهاجم سعيد الرزيقي الذي فرض نفسه بقوة بداية هذا الموسم، كما شهدت القائمة عودة سعد سهيل، وغياب رائد إبراهيم ومحمد خصيب الحوسني، وحضور أول لجناح نادي السيب زاهر الأغبري .

ويخوض الأحمر مواجهتين في غاية الأهمية يومي 14 و19 نوفمبر أمام ضيفيه القادمين من جنوب آسيا، حيث يطمح للوصول للنقطـة الـ 12 التي تضعه في مأمن كبير قبل خوضه لجولة مارس 2020، ضد أفغانستان في العاصمة الطاجيكية دوشنبه، وأيضا جولتي الختام أمام قطر وبنجلاديش في مسقط ودكا على التوالي بداية يونيو من العام القادم.

ويبدأ المنتخب مباشرة تدريباته عقب مواجهات مباريات ثمن نهائي الكأس يوم السبت، وكان منتخب بنجلاديش قد وصل السلطنة مساء الأحد ويواصل تحضيراته للمواجهة تحت إشراف مديره الفني الإنجليزي جيمي داي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق