بالفيديو: كومان يدافع عن اختياراته لقائمة الأحمر

توووفه- محمد مبارك

كشف مدرب المنتخب العماني لكرة القدم إروين كومان اليوم، عن قائمة المنتخب لمباراتي بنجلاديش والهند في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022 وكأس أمم آسيا الصين 2023، وكأس الخليج العربي في 24 من الشهر الجاري.

ودافع مدرب الأحمر عن اختياراته في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بقاعة المؤتمرات باستاد السيب، بمقر الاتحاد العماني لكرة القدم، بحضور مدير المنتخب مقبول البلوشي.

وحول عودة سعد سهيل للمنتخب قال كومان إنه يستحق العودة للتشكيلة الأساسية وهو من اللاعبين الجيدين والمنتخب بحاجة إليه الفترة المقبلة، حيث عاد سعد للعب مع المنتخب العسكري في الصين ونادي النهضة.

وعن محمد الغافري، أكد الهولندي: “سعيد بمستوى الغافري الذي يتطور بشكل مستمر حيث لعب عدة مباريات وقدم أداء جيدا نسبيا في المواجهة الصعبة أمام قطر”.

وأضاف: “سنتابع حالته البدنية ونتمنى أن يكون في حالة جيدة خصوصا وأنه تواجد في البطولة العسكرية وقبلها في معسكر المنتخب وطوال مدة 25 يوما يعتبر بمعسكر”.

وكشف كومان أن الإصابة سبب استبعاد رائد ابراهيم، حيث كان يعاني منها قبل مباراة قطر وهو غير جاهز.

وفيما يتعلق بمحمد خصيب اعتبر مدرب الأحمر أن زاهر الأغبري أحق بالتواجد نظرا للمستويات الجيدة التي يقدمها والقوة البدنية التي يتمتع بها ويريد معاينته عن قرب.

وعن الاختيارات الهجومية قال كومان: ” يوجد العديد من المهاجمين في الدوري، تمت المفاضلة بين سعيد الرزيقي وخالد الهاجري وخليفة الجهوري، وفضل سعيد باعتباره مهاجما تقليديا يملك ميزة التوجه للمرمى مثل عبد العزيز المقبالي، سنرى إذا كان سيكون ضمن الخيارات الأساسية في المباراتين”.

وردا على سؤال حول تصريحات رئيس ظفار قال:” قد تكون تصريحات عاطفية حينها، وتنم عن حالة غضب مؤقتة وكمدرب للمنتخب سأحتفظ بالأسماء التي استدعيتها من ظفار”.

واختتم كومان: ” نمتلك قائمة موسعة تضم 25 لاعبا وسيكون متاحا منها 23 فقط في المباراتين القادمتين، لكن البقية ستبقى مع الفريق، وفي بطولة الخليج سنعتمد قائمة تضم العدد نفسه وسيغادر منها اثنان”.

يذكر أن الأحمر العماني سيواجه منتخبي بنجلاديش والهند على التوالي في التصفيات الآسيوية المزدوجة، قبل شد الرحال لخوض غمار بطولة خليجي 24 المقامة في الدوحة من 24 نوفمبر إلى 6  ديسمير 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق