النزواني يكشف سر تألق عبري

توووفه- خليل التميمي

عبر مجيد النزواني مدرب عبري، عن سعادته الكبيرة بعد قيادته الفريق للتأهل لدور الستة عشر لمسابقة كأس جلالة السلطان قابوس المعظم عبر بوابة بهلاء.

وتحدث النزواني في تصريح خاص لتوووفه قائلا: “نحمد الله على التأهل لدور الثمانية في المسابقة الأغلى على قلوبنا، كانت مباراة صعبة ومتكافئة أمام بهلاء المتألق في دوري عمانتل، والمكسب الحقيقي من هذا الفوز هو عودة جماهير عبري للمدرجات من جديد، جمهور غفير لم نشهده سابقا، وهو أهم عامل ساعد على الفوز”.

وأضاف: “ومن عوامل الفوز أيضا معرفتي التامة بنادي بهلاء الذي سبق وعملت به قبل موسمين، والانضباط التكتيكي التام من قبل اللاعبين داخل الملعب والقيام بأدوارهم وخاصة الدفاعية على أكمل وجه، أضف إلى ذلك تكاتف الجميع من مجلس إدارة وجمهور وداعمين ومحبين”.

وأكمل:” ومن المكاسب المهمة هذا الموسم، أن الفريق يضم 17 لاعبا جميعهم من أبناء عبري وهذا نتاج عمل سنوات في المراحل السنية”.

وعن طموحات عبري أردف: “طموحنا في البطولة الأغلى لأنها تحمل اسما غاليا على قلوب كل العمانيين، نبذل كل جهدنا لصناعة تاريخ جديد للكرة العبراوية، فالمنافسة حق مشروع رغم إيماننا بصعوبتها ونحترم كل الفرق ونحضر لها جيدا وفق أسلوب علمي منظم”.

وفي النهاية قدم مدرب عبري الشكر للجهازين الفني والإداري والطبي المعاون، ومجلس جماهير عبري الذي يعد من أنشط مجالس الجماهير على مستوى السلطنة وكل الداعمين وجمهور عبري الكريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق