تراجع أزمة الإصابات في المنتخب الألماني

(د ب أ)- توووفه

أعاد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم استدعاء العديد من اللاعبين، اليوم الجمعة، للانضمام لصفوف الفريق استعدادا للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا (يورو 2020)، ولكنه مازال يعاني من غياب بعض اللاعبين الأساسيين.

واختار لوف كل من ماتياس جينتر وجوناثان تاه وميكو شولز، الذين كانوا يعانون من إصابة، بالإضافة إلى توني كروس وليون جوريتسكا. كما احتفظ روبين كوخ لاعب فرايبورج بمقعده في القائمة التي تضم 24 لاعبا.

ويلتقي المنتخب الألماني مع نظيره البيلاروسي في مونشنجلادباخ يوم 16 تشرين ثان/نوفمبر، ويختتم مبارياته في المجموعة الثالثة بعدها بثلاثة أيام عندما يواجه منتخب إيرلندا الشمالية في فرانكفورت.

ويحتاج المنتخب الألماني لأربعة نقاط فقط ليضمن مقعده في البطولة الأوروبية التي تقام العام المقبل.

ويغيب عن المنتخب الألماني مارسيل هالستينبيرج مدافع لايبزج بسبب إصابته بتمزق في أوتار الركبة، بينما يستمر غياب نيكلاس شول (بايرن ميونخ) وثيلو كيرير (باريس سان جيرمان) وليروي ساني (مانشستر سيتي) والحارس كيفين تراب (إنتراخت فرانكفورت).

ويتصدر المنتخب الهولندي المجموعة بفارق المواجهات المباشرة أمام المنتخب الألماني حيث حصد كل منهما 15 نقطة. ويتأخر منتخب إيرلندا الشمالية بفارق ثلاث نقاط ولكنه يستضيف نظيره الهولندي في الجولة قبل الأخيرة، مما يعني أن المقعدين المؤهلين سيكونان متاحين للمنتخبات الثلاثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى