بالصور..تجمع قدامى لاعبي الطائرة ببهلاء

توووفه- خليل التميمي

في تجمع رياضي ترفيهي عائلي، شهد تواجد أكثر من 30 لاعبا من قدامى فريق الكرة الطائرة بنادي بهلاء، احتضنت صالة مجمع نزوى اللقاء الذي أقيم بحضور صالح بن خليفة الخصيبي رئيس الانحاد العماني للكرة الطائرة، ورئيس اللجنة الأولمبية العُمانية سابقا، وبحضور ناصر بن محمد العلوي مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الداخلية وجنوب الشرقية سابقا، وحضور عيسى القصابي عضو مجلس الاتحاد العماني للكرة الطائرة، وعدد كبير من محبي اللعبة.

بدأ اللقاء منذ الصباح بإقامة العديد من المناشط الرياضية في الطائرة وقدم الصالات والطاولة.

كما شهد اللقاء تنفيذ عدد من الألعاب الترفيهية التي شهدت المنافسة الأخوية بين جميع المشاركين في هذا التجمع.

وفي الختام تم تكريم الحضور من الشخصيات المساهمة والداعمة، كما تم تكريم صالح العلوي مدير فريق الكرة الطائرة سابقا بنادي بهلاء، وتكريم أحد محترفي النادي في الأعوام السابقة.

وعن الملتقى الرياضي الثالث تحدث أحمد حميد الجديدي أحد المشرفين على اللقاء : ” هذا الملتقى الثالث بين قدامى لاعبي الكرة الطائرة، لقاء يتجدد سنويا ويهدف إلى تجمع اللاعبين والإداريين والمدربين السابقين من أجل استعادت الذكريات ومناقشة أوضاع الكرة الطائرة في النادي”.

 

وأكمل:” شهد اللقاء حضورا كبيرا واشتمل على العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية والمسابقات بين الحضور، وفي الختام نقدم جزيل الشكر للحضور والأخوة في دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الداخلية على توفير الصالة الرياضية من أجل احتضان اللقاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق