دوري الثانية للكرة الطائرة يستأنف بأربعة لقاءات ..الجمعة

ْ
توووفه- إسحاق الحارثي
تتواصل مسابقة دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة للموسم 2017-2018م فيما تتوقف مباريات دوري عمانتل للكرة الطائرة لاستضافة السلطنة البطولة الدولية للكرةالطائرة الشاطئية Star1 والتي تستضيفها السلطنة خلال الفترة من 14 وحتى 17 مارس الحالي على ملاعب شاطئ المصنعة ملينيوم.
حيث تقام يوم الجمعة الموافق 9 مارس 2018م أربع مباريات من خلال لعب الجولة الثالثة ضمن مباريات المجموعة الأولى والتي تجمع نادي مرباط ونادي صلالة وذلك في الساعة 4 مساء بصالة مجمع السعادة بصلالة.
يلعب مرباط ثاني مباراة له في المجموعة بعد أن تمكن من الفوز في مباراته الأولى أمام النصر بنتيجة 3/1 ، فيما يلعب صلالة ثاني مباراة له في هذه المجموعة بعد خسارته الأسبوع الماضي أمام نادي . النصر بنتيجة 3/0.
وتتواصل باقي المباريات من خلال الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية حيث تلعب 3 مباريات، تقام منها مباراتان على صالة مجمع نزوى الرياضي ومباراة واحدة على صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
 يلتقي  في المباراة الأولى منتخب الناشئين أمام نادي الكامل والوافي في الساعه 4 مسلء، لعب منتخب الناشئين مباراته الأولى أمام نادي جعلان وتمكن من الفوز بنتيجة 3/1، فيما لعب الكامل والوافي مباراته الأولى أمام نادي قريات خسرها بنتيجة 3/2.
ويلعب في المباراة الثانية نادي جعلان أمام نادي المضيبي في الساعة 5:30 مساء، لعب جعلان مباراة واحدة أمام منتخب الناشئين خسرها بنتيجة 3/1.
فيما لعب المضيبي مباراته الأولى أمام نادي بدية تمكن من الفوز فيها بنتيجة 3/2
وتقام المباراة الثالثة الساعة 8 مساء على صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يلعب فيها نادي قريات أمام نادي بدية، لعب قريات مباراته الأولى أمام نادي الكامل والوافي تمكن من الفوز بنتيجة 3/2.
يذكر بأن بدية لعب مباراته الأولى أمام نادي المضيبي خسرها بنتيجة 3/2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى