مدرب الشباب: كسبنا الرستاق بهذا السلاح

توووفه- خليل التميمي

بعد إقصائه لنادي الرستاق من دور 16 في كأس جلالة السلطان قابوس المعظم، تحدث حين رستم مدرب نادي الشباب عن المباراة قائلا: “المباراة كانت جيدة، وكما يعرف الكل أن طابع مباريات الكؤوس فيها تحفظ دائما واللعب دائما يكون على الكرات المرتدة في أغلب الأحيان”.

وأضاف رستم: “نبارك للأخوة في نادي الشباب من مجلس إدارة وجهاز فني وإداري واللاعبين والجماهير على تأهل الفريق لدور الثمانية في المسابقة الأغلى على قلوبنا ونقول لنادي الرستاق هاردلكم”.

وأضاف: “نادي الرستاق فريق كبير وفريق جيد ويضم عناصر جيدة، مقارنة مع لاعبي نادي الشباب الجدد والذين بعضهم يلعب لأول مرة في الدوري كلاعب في الأندية، ولكن هم لاعبوم ذوو مستوى عالي، واستطعنا عمل توليفة من اللاعبين الذين تم الاستعانة بهم من الفرق الأهلية، واشتغلنا في الفترة الماضية معهم، ونستطيع تخطي المرحلة الأولى في دوري الدرجة الأولى”.

وعن بطولة كأس جلالة السلطان قابوس المعظم قال رستم:” كل مرحلة تعتبر هامة في البطولة، ونسير بخطى جيدة ونحاول استغلال الكرات المرتدة في أغلب المباريات”.

وعن الفوز على نادي الرستاق قال مدرب نادي الشباب: “لا يوجد سر في الفوز ولكن هو حماس لاعبينا في اللعب بروح عالية مع فريق من دوري عمانتل، وقدرنا تخطي نادي الرستاق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى