مدرب الخابورة يكشف الطموحات بعد وداع الكأس

توووفه – خليل التميمي

بعدما شق طريقه بنجاح في دور الـ32 من مسابقة كأس جلالة السلطان قابوس المعظم، وأقصى صحار، ودع الخابورة المسابقة في دور الـ16 بعد خسارته من العروبة.

وعن مشاركة الفريق في البطولة، والمرحلة القادمة قال حمد الشقصي مدرب الخابورة : “لعبنا مباراة جيدة أمام العروبة وهذا هو المطلوب فنيا، بعد الانتصار في مباراة صحار حيث جاءت مشاركة الخاورة بأغلبية من لاعبي الفريق الرديف سعيا لإعداد فريق للمواسم القادمة لإنشاء قاعدة من اللاعبين تكون أعمارهم شابة مع بعض لاعبي الخبرة الذين لاتتجاوز أعمارهم 30 سنة، كذلك إقصاء العقوبة المترتبة على النادي وهي الست نقاط”.

وأضاف: ” كان المستوى أمام العروبة جيدا فنيا بغض النظر عن النتيجة فنحن كجهاز فني راضون عن مستوى الفريق حيث إنه في المسار الصحيح فنيا وبدنيا ونحتاج بعض الإضافات في الجانب الهجومي نظرا لنقص عامل الخبرة لدى اللاعبين الحاليين”.

وعن أسباب الخسارة أكمل:”عدم استغلال الفرص الكثيرة من الهجوم قليلي الخبرة، وفي الجانب الآخر مستوى التحكيم في تلك المباراة علامة استفهام بالخط العريض”.

وأتم: ” المرحلة القادمة مما تبقى في مجموعتنا بدوري الدرجة الأولى تسير في الاتجاه الصحيح رغم الظروف المصاحبة للعقوبة المفروضة من قبل الآتحاد وهي 6 نقاط، وهناك رضا واضح من قبل مجلس الإدارة والجمهور والشارع الرياضي في الولاية عن مستوى الفريق، سنواصل الجهد للوصول بهذا الفريق لمكانه المناسب والمعهود”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى