ميلان يوفي .. رومنسيات الكرة الإيطالية

توووفه- حمود الرواحي

هو قمة السحاب، هو تقاليد الكرة الإيطالية وفخامة إنجازاتها، هنا تجد متعة كرة القدم، تجد فخر أوروبا وفخر إيطاليا. الميلان الذي فاز بسبعة ألقاب دوري أبطال وخسارة أربعة نهائيات واليوفي الذي فاز بلقبين يتيمين وبخسارة 7 ألقاب.

الفريقان اللذان حصدا 53 سكوديتو منها 35 لليوفي و37 في قلوب جماهيره، وأخرى 18 هناك في السانسيرو.

اليوفي يدخل اللقاء لاسترداد الصدارة والوصول للنقطة 32 بتسعة اتصارات وتعادلين وبدون أية خسارة.

أما الميلان يدخل المباراة وهو في المركز الثالث عشر بواقع 4 انتصارات فقط في إحدى عشر جولة وتعادل وستة خسائر أدمت أعين جماهيره.

اليوفي وبعد تأكيد مشاركة رونالدو وعودة دي ليخت، يدخل المباراة غالبا بتشكيله المثالي وتبقى الخيارات واسعة ومفتوحة لساري إما بإشراك ديبالا أو هيجوايين بجانب رونالدو، وعودة رامسي المفضلة في مركز صناعة اللعب ،أما الرقم الثابت أمام المدافعين الرائع بيانيتش وعودة كوادرادو في مركز الظهير الأيمن.

التشكيلة المتوقعة

تشيزني في حراسة المرمى، دي ليخت وبونوتشي في قيادة الدفاع، كوادرادو وساندرو في الأظهرة، الوسط غالبا سوف يشهد عودة ماتويدي بجانب بيانيتش وبينتاكور الذي وجد ثقة ساري، ورامسي في مركز صناعة اللعب خلف هيجوايين ورونالدو.

أما الميلان يدخل المباراة وهو فاقد لفرانك كيسي الذي يستبعده بيولي فنيا، وموساشيو، كاستيليجو و بوريني بسبب الإصابة.

وحسب التوقعات سوف يدخل بيولي بالرسم التكتيكي 3_4_3، دوناروما في حراسة المرمى، ودوارتي ورومانيولي ورودريجيز في قلب الدفاع الثلاثي. أما رباعي الوسط يبدأ بقيادة الرائع بن ناصر وكونتي ووباكويتا وهيرنانديز، وهجوميا المفضلون للبدء هم سوسو وشالهان اوجلو وبيانتيك.

ميلان اليوفي هي أحد كلاسيكيات كرة القدم عالميا وليس فقط في أوروبا والتي لا تعتمد على أي مركز يحتله الفريقان في الوقت الراهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى