ثنائية فيتو تعيد الاتزان لسبورتنج لشبونة

(د ب أ)- توووفه

سجل لاعب خط الوسط الأرجنتيني لوسيانو فيتو هدفين متأخرين ليقود فريقه سبورتنج لشبونة إلى استعادة اتزانه سريعا في الدوري البرتغالي لكرة القدم بفوز ثمين (2-0) على بيلينيسيتش اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشرة من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز باكوس دي فيريرا على تونديلا (1-0)، وتعادل ماريتيمو مع بورتيمونينسي (1-1).

ورفع سبورتنج لشبونة ، الذي خسر مباراته الماضية في البطولة أمام تونديلا ، رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع وتجمد رصيد بيلينيسيتش عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر بعدما مني بالهزيمة الرابعة له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى سجل فيتو هدفيه في الدقيقتين 75 و81.

وتغلب باكوس دي فيريرا على النقص العددي في صفوفه وحقق فوزا ثمينا (1-0) على تونديلا.

وتخلص باكوس دي فيريرا من دوامة النتائج السلبية وحقق اليوم الفوز الثاني له في الدوري هذا الموسم وهو الأول له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط لكنه ظل في المركز السابع عشر قبل الأخير بفارق الأهداف فقط خلف بورتيمونينسي.

وتجمد رصيد تونديلا عند 15 نقطة في المركز الثامن بعدما مني اليوم بالهزيمة الثانية له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة.

وحسم باكوس دي فيريرا المباراة بهدف سجله بيدرينهو مورييرا في الدقيقة 16 وحافظ الفريق على انتصاره رغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد جوبسون ماراكاس في الدقيقة 65 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وأنهى تونديلا المباراة أيضا بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه فيليبي سامبايو في الدقيقة الأخيرة لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وتعادل ماريتيمو مع بورتيمونينسي بهدف سجله جيترسون دوس سانتوس في الدقيقة 71 مقابل هدف سجله لوكاس فيرنانديز في الدقيقة 40 ليرفع ماريتيمو رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع عشر حيث كان التعادل اليوم هو الثالث له مقابل هزيمة واحدة في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق