بالصور: حصة تكتيكية للأحمر وتأكيد غياب لاعب ظفار

توووفه – مسقط
تصوير – علوي العميري

أجرى الأحمر العماني يوم حصته التدريبية قبل الأخيرة على أرضية الملعب الرئيسي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر الساعة 17:45 مساء تحت قيادة المدرب الهولندي إيروين كومان وطاقمه المعاون.

تدريبات الأحمر

لليوم الثاني على التوالي تدرب المنتخب بتواجد 23 لاعبا فيما تأكد غياب مهاجم نادي ظفار وصاحب هدفين في التصفيات عبدالعزيز المقبالي حيث يعيش الأخير لحظات نفسية صعبة وسيلتحق بالمعسكر بعد مباراة بنجلاديش.

تدريبات الأحمر

وبعد أن أجرى المنتخب حصة صباحية، غلب الطابع التكتيكي على تدريب الثلاثاء من قبل كومان أبرزها تمرير الكرة بشكل مستمر بين لاعبي الوسط وفتح مساحات في دفاع المنافس وتنويع الهجمات.

كما أجرى كومان تقسيمة بين الموجودين حيث بدأ في اعتماد التشكيلة الأساسية التي ستبدأ مباراة بنجلاديش وأيضا اختيار المهاجم الذي سيحل مكان المقبالي في مركز رأس الحربة.

تدريبات الأحمر

وفي صعيد متصل سيعقد يوم الأبعاء الساعة الواحدة ظهرا مؤتمرا صحفيا للهولندي كومان مدرب الأحمر وللإنجليزي جيمي داي مدرب بنجلاديش في فندق “ستي سيزنز” للحديث عن مواجهة الخميس، كما سيتواجد لاعب من كل منتخب أيضا للحديث عن المباراة.

وسيسبق هذا المؤتمر الاجتماع الفني بحضور مديري المنتخبين والجهات المختصة للاتفاق على كافة الجوانب التنسيقية قبل المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى