موباو: لن نتنازل عن الفوز أمام كوت ديفوار

(د ب أ)- توووفه

أكد إنكوك موباو لاعب منتخب زامبيا الأولمبي لكرة القدم، أنهم جاهزون لمواجهة كوت ديفوار غدا الجمعة في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما التي تقام في مصر وتستمر حتى 22 تشرين /ثان نوفمبر الجاري.

وقال إنكوك موباو في مؤتمر صحفي اليوم الخميس إن منتخب زامبيا سوف يلعب غدا بأقصى جهد، من أجل الحصول على النقاط الثلاث.

وأضاف :”فريقنا يثق بنفسه كثيرا، وسوف نفعل كل ما في وسعنا من أجل الفوز في لقاء الغد، ننظر الآن إلى الموضوع بشكل إيجابي، وأعتقد أننا جاهزون رغم تعرضنا للكثير من الضغوط”.

وأوضح :”استقبلنا بالفعل ثلاثة أهداف في شباكنا، ولكن الشيء الإيجابي أن نرى بأنه لا يزال بإمكاننا التأهل، سنحاول إحراز المزيد من الأهداف من أجل التأهل، وسوف نرى ماذا يحدث”.

وتابع :”ساكالا كان قائدا ولاعبا مهما بالنسبة لنا، وأعطى لنا أمل والكثير من الأهداف، ولكن الإصابة سوف تمنعه من لقاء الغد، ولكن علينا أن نكمل المباراة، نحن نؤمن أن أي لاعب يمكنه إحراز الأهداف، سوف نعطي الأفضل لنا لكي نربح اللقاء، نمتلك روحا واحدة، والمباراة ستكون هديتنا له”.

وقال :”أعتقد أن المشاركة في هذه البطولة تكسبنا خبرات جيدة، اللعب للمنتخب أمر عظيم، كان لدينا استعدادات جيدة للمشاركة في هذه البطولة الكبيرة، ونتمنى اللعب في الأولمبياد، كل ما علينا أن نفعله هو اللعب بشكل جيد، وتنفيذ تعليمات المدير الفني وخططه، بعد ذلك كل شيء سيصبح جيدا في لقاء كوت ديفوار غدا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى