منتخب الأرجنتين يفقد خدمات أحد نجومه في المونديال

  • (إفي) – توووفه

تجددت إصابة فرناندو جاجو، لاعب وسط وقائد بوكا جونيورز الأرجنتيني، في الركبة اليمنى والتي خضع على إثرها لعملية جراحية في أكتوبر الماضي وابتعد عن الملاعب لمدة خمسة أشهر، لتتضاءل بذلك فرصه في الانضمام لقائمة المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

وأوضح خورخي باتيستا، طبيب النادي، في بيان “لقد شعر بألم كبير في الجزء الأمامي للركبة خلال إحدى تدريبات الكرة بالأمس ضمن برنامجه التأهيلي. اللاعب أجرى أشعة رنين مغناطيسي التي أثبتت وجود قطع في أنسجة الجراحة القديمة”.

وكان جاجو (31 عاما) قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة “الألبيسيليستي” أمام بيرو في أكتوبر الماضي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وكان من المفترض أن تستغرق فترة التأهيل نحو سبعة أشهر، إلا أن هذه الانتكاسة تعني ابتعاده عن الملاعب حتى تزول الآلام “ويستكمل اللاعب البرنامج التأهيلي مجددا”، وذلك وفقا لتصريحات باتيستا، المتخصص في إصابات الركبة.

وإزاء إمكانية امتداد فترة التأهيل لوقت أطول وبدء العد التنازلي لانطلاق المونديال، تحوم الشكوك كثيرا حول إمكانية لحاق جاجو بالحدث الكروي الأكبر على سطح الأرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى