نوير وشتيجن يقتسمان المهمة مع المنتخب الألماني

(د ب أ)– توووفه

كشف يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة أن مانويل نوير ومارك أندري تير شتيجن سيتقاسمان مهمة حراسة مرمى المنتخب خلال مباراتيه المتبقيتين في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وأوضح لوف أن نوير سيشارك في المباراة المقررة أملام بيلاروس غدا السبت بينما يشارك تير شتيجن في المباراة التالية أمام أيرلندا الشمالية يوم الثلاثاء المقبل.

وقال لوف في تصريحاته للصحفيين اليوم في مدينة دوسلدورف: “هذا هو ما قررناه. وقد أبلغنا الحارسين”.

وكان تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة الإسباني، تولى حراسة مرمى المنتخب الألماني في المباراة الودية التي انتهت بالتعادل مع نظيره الأرجتيني (2-2) في أكتوبر الماضي.

وشارك نوير، قائد المنتخب وحارس مرمى بايرن ميونخ، في المباراة التي فاز فيها المنتخب الألماني على نظيره البيلاروسي (3-0) في تصفيات يورو بعدها بأربعة أيام.

وسيكون تير شتيجن بذلك موجودا على مقعد البدلاء في مباراة الغد المقررة على ملعب فريق مونشنجلادباخ، الذي لعب له تير شتيجن طوال خمسة أعوام قبل انتقاله إلى برشلونة في عام 2014 .

وكشف لوف أن ماتياس جينتر، لاعب مونشنجلادباخ، سيشارك في مركز قلب الدفاع خلال مباراة الغد كما سيكون نيكو شولز الظهير الأيسر لبوروسيا دورتموند ضمن التشكيل الأساسي أيضا.

وأشار لوف أيضا إلى أن إيلكاي جويندوجان وجوشوا كيميش وتوني كروس سيكونوا أساسيين في خط الوسط كما سيشارك سيرج نابري أساسيا في الهجوم.

ويمكن للمنتخب الألماني حسم تأهله غدا بالفوز أو التعادل لكن ذلك يتوقف أيضا على المباراة الأخرى في المجموعة بين أيرلندا الشمالية وهولندا، حيث قد يتأجل الحسم إلى مباراته الأخيرة المقررة يوم الثلاثاء في فرانكفورت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى