بوكيتينو: يوفنتوس عاقب توتنهام على الفرص المهدرة

 

 (إفي) – توووفه

 

 

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبر الإنجليزي، عقب خروج فريقه من الدور ثمن النهائي بدوري الأبطال بالخسارة في عقر داره (1-2) أمام يوفنتوس الإيطالي، أنهم يشعرون بـ”إحباط كبير عقب هذه الخسارة، ولكنه أبدى فخره” بلاعبيه، مشيرا إلى أن بطل إيطاليا “لا يسامح عندما تسنح له فرصة أمام المرمى”.

وعلق هذا المدرب الأرجنتيني على اللقاء خلال المؤتمر الصحفي: “أنا محبط للغاية، هذا أمر طبيعي، ولكني أيضا فخور باللاعبين. كرة القدم بها فوز وخسارة، واليوم كانت الخسارة من نصيبنا. صنعنا فرصا عديدة، ولكنها لم تكن كافية لحسم اللقاء”.

وأضاف “النتيجة غير عادلة إلى حد كبير. ولكن لا يوجد توقف في هذه الرياضة، ما زالت أمامنا بطولتين (البريميير ليج وكأس إنجلترا) وعلينا مواصلة القتال”.

وأوضح بوكيتينو “لقد خلق المنافس ثلاث فرص، وسجلوا هدفين. نشعر بالحزن بسبب قلة الخبرة والأخطاء الفردية، ولكن هذه هي كرة القدم. كنا الأفضل طوال 70 دقيقة ولكن الحظ لم يكن حليفنا”.
وأتم “يوفنتوس فريق كبير ويمتلك لاعبين من الطراز الأول في الأمام، وإذا تركت لهم الفرصة، سيعاقبونك. الآن سنرى ماذا ينتظرنا في المستقبل، ولكننا سنخوض المباريات القادمة بروح إيجابية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى