تحديد موعد دخول الجماهير مباراة الهند

توووفه -خليل التميمي

عقد صباح اليوم اجتماع تنسيقي بين اتحاد كرة القدم وشرطة عمان السلطانية بحضور العميد سعيد بن سليمان العاصمي مدير عام عمليات الشرطة وعدد من المسؤولين من الإدارات والأقسام المعنية، ومن الاتحاد سعيد بن عثمان البلوشي الأمين العام المدير التنفيذي للاتحاد، ودار خلال الاجتماع مناقشة التجهيزات والتحضيرات لمباراة منتخبنا الوطني ومنتخب الهند الصديق، وآلية دخول الجماهير الهندية ومنافذ بيع التذاكر.

وتمت مناقشة العديد من النقاط في الاجتماع لنجاح سير المباراة، ومن أهم النقاط التي تم الاتفاق عليها عدم بيع تذاكر المباراة في مجمع السلطان قابوس، كما تم تخصيص 3000 مقعد لجمهور المنتخب الضيف للمدرجات العامة و300 مقعد في المنصة الرئيسية.

وتم كذلك مناقشة موعد فتح البوابات للجماهير، حيث تم تحديد البوابتين 4،5 للجماهير الهندية، وتم تحديد أماكن جلوسهم على يمين المنصة الرئيسية، البوابات الداخلية للمجمع المخصصة لدخولهم هي 25-26-27، أما باقي البوابات ستكون مخصصة للجماهير العمانية.

كما تم الاتفاق على أن تفتح البوابات في تمام الثانية ظهراً لجميع الجماهير.

ويثمن الاتحاد العماني لكرة القدم الجهود المبذولة من قبل شرطة عمان السلطانية والتعاون القائم من قبل أفراد الشرطة في تسخير كثير من الصعاب وهذا إن دل فإنما يدل على تفهم أفراد الشرطة للدور الذي يقوم به الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى