‪مدرب الهند: نحن هنا للفوز.. وهذا طموحي مع الفريق

توووفه – خليل التميمي
تصوير – علوي العميري

تحدث مدرب منتخب الهند الكرواتي ايجور ستيماتش في المؤتمر الصحفي لمباراة منتخبنا مع الهند، في البداية هنأ الحضور بمناسبة العيد الوطني ال49 المجيد، وعن المباراة قال :” الموضوع واضح، أتيت من أجل الفوز، نحترم المنتخب العماني، وهذا حق مشروع، تابعت المنتخب العماني، وطالبت الفريق أن يقدم مباراة كبيرة”.

وردا على السؤال أن المنتخب لم يظهر بالمستوى المطلوب مثلما ظهر في بطولة آسيا الأخيرة، أجاب:” عندما ظهرت نتائج القرعة كنا نعرف أن عمان وقطر هما المرشحان للتأهل، لما جئت لتدريب الهند وضعنا هدفا، وهو الوصول إلى نهائيات كأس العالم  2026 .

وأضاف: “تجميع اللاعبين في المنتخب صعب وليس كحال تجميع الأندية، ولكن أريد أن أبرهن أننا نعد فريقا جيدا للمنافسة، الفريق يتحسن في الفترة الحالية والآن لعبت أربع مباريات ولم نخسر سوى مباراة واحدة فقط”.

وعن نتائج المنتخب الهندي في التصفيات وهي ثلاث تعادلات وخسارة واحدة، وهل يشكل ذلك قلقا قال : “من منظوري الشخصي يجب أن يكون الفريق جاهزا في كل وقت، وعن مباراة المنتخب مع قطر قال هي الأسوأ رغم التعادل، ولكن الفريق لعب أمام بنجلادش أفضل”.

وتابع:” الجمهور الهندي يتأمل الكثير، سعيد كمدرب بالنتائج التي حققها الفريق بهؤلاء اللاعبين الذين لديهم مستقبل واعد”.

وعن رأيه في الفارق بين المباريات التي تقام في الهند أو الخارج قال : “لا يوجد فارق، سعيد بحضور الجماهير بالهند ونفاذ التذاكر وامتلاء الملعب الذي وصل في يوم ما قرابة 65 ألفا”.

وأتم: “لدينا إصابات، أحد اللاعبين لديه حالة عزاء ولكنه أبى إلا أن يشارك في مباراة الغد، أشيد بالروح العالية من اللاعبين وحبهم للمنتخب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق