مسؤول رابطة مشجعي المنتخب العماني يكشف عن مفاجآت

توووفه- لؤي الكيومي

تتأهب الجماهير العُمانية للزحف إلى أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر لمساندة المنتخب العماني الأول في لقاءه مع الهند، ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023 مساء الثلاثاء.

وحول الاستعدادات الجماهيرية لموقعة الثلاثاء تحدث الفاضل فيصل البلوشي المسؤول عن رابطة الأحمر: “جماهير السلطنة كافة وليست فقط رابطة المنتخب جاهزة ومتأهبة للحضور ومساندة الأحمر والاحتفال بالعيد الوطني المجيد في مدرجات مجمع السلطان قابوس ببوشر”.

وأضاف: “تم التحضير لهذه المباراة بشكل مختلف عن المباريات الأخرى كوّنها تأتي تزامنة مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني المجيد، عملنا على تجهيز تيفو يليق بهذه المناسبة وتحديداً عند الدقيقة 49، كما سيتم ترديد شيلات وأهازيج جديدة وخاصة وتوزيع أعلام السلطنة بأحجام كبيرة وصغيرة لتكتمل اللوحة الفنية المُنتظرة”.

جماهير الأحمر

وقال: “نتوقّع حضورا جماهيريا كبيرا ومميزا نظير الحراك غير العادي في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالإضافة لعمليات التنسيق المستمرة مع جميع مجالس الجماهير لشحذ الهمم وتحفيز الجميع على الحضور والمشاركة في دعم المنتخب والاحتفال بالمناسبة الوطنية الغالية”.

وأردف: “بما يخص الجانب التنظيمي سنعمل جاهدين على تلاشي الأخطاء التي وقعنها بها في لقاء منتخب بنجلاديش وذلك بالتعاون مع شرطة عمان السلطانية وأمن الملاعب الذين لا يدّخرون جهداً في سبيل إنسيابية الدخول والخروج من وإلى مجمع السلطان قابوس ببوشر “.

وأتم: “أوجّه شكري العميق للاتحاد العماني لكرة القدم على تذليل كافة الصعّاب التي نواجهها، وللداعمين وأعضاء الرابطة والجماهير والإعلاميين الذي ساهموا في إنجاح مهمتنا في التسويق للقاء من صحفيين ومحللين ومصورين ومغردين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى