الأحمر العماني يتربص بالنمور الزرقاء في التصفيات الآسيوية

توووفه– وليـد العبـري

يخوض الأحمر العماني يوم الثلاثاء الساعة السابعة مساء مواجهة مهمة حينما يلتقي ضيفه الهندي على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر لحساب التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2022 وأمم آسيا 2023.

الأحمر بقيادة المدرب الهولندي إيروين كومان أجرى اليوم تدريبه الأخير بمشاركة جميع اللاعبين وظهر الحماس على مُحيا اللاعبين من أجل الوصول للنقطة الـ 12 وتعزيز آماله في المنافسة على إحدى بطاقات الـ 12 المؤهلة للمرحلة النهائية للمونديال.

كومان أكد في المؤتمر الصحفي أنه سيقوم ببعض التغييرات في التشكيلة الأساسية وتشير التوقعات إلى أن ثلاثة لاعبين سيسجلون حضورهم في المباراة وهم سعد سهيل وفايز الرشيدي وعبدالعزيز المقبالي وهي الأسماء التي لعبت مواجهة الذهاب في جوهاتي سبتمبر القادم.

المنتخب الهندي وصل للسلطنة مساء الأحد وأجرى في ذات اليوم حصته الأولى على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وأجرى اليوم آخر حصصه التدريبية تحت قيادة المدرب الكرواتي إيجور ستيماتش سعيا لتحقيق نتيجة إيجابية.

هذه الزيارة هي الرابعة للمنتخب الهندي للسلطنة، الأولى بتصفيات مونديال 2006 انتهت بالتعادل السلبي، والثانية في التصفيات الماضي وتمكن الأحمر من الفوز بثلاثية نظيفة وفي 2012 تفوق الأحمر وديا 5-1، وفي المجموع العام التقى المنتخبان 8 مرات فاز الأحمر في 6 مواجهات والتعادل حضر في مناسبتين.

وسيدير المواجهة الحكم السريلانكي نيفون روبيش جاميني ويساعده مواطنه كوستوجا والسنغافوري تشانج جوستا والحكم الرابع البحريني إسماعيل حبيب ومقيم الحكام الإماراتي علي حمد والمراقب تشانج من فيتنام، روبيش من مواليد 24 يوليو عام 1984 وهو دولي منذ عام 2010 وأدار في هذه التصفيات مواجهة كمبوديا والبحرين شهر سبتمبر الماضي.

وفي ذات المجموعة تلتقي قطر وأفغانستان في طاجيكستان وتحديدا على أرضية الملعب المركزي في دوشنبه الساعة السادسة مساء بتوقيت مسقط ويأمل الأدعم حامل اللقب الآسيوي في الوصول للنقطة الثالثة عشر ووضع قدم في أمم آسيا 2023 والتفرغ للتحضير للمونديال الذي سيحتضنه في 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق