كانو يبرر أسباب التراجع في الشوط الثاني

توووفه- لؤي الكيومي

في تصريحات إعلامية بعد لقاء المنتخب العماني ونظيره الهندي أشاد قائد وسط لأحمر أحمد كانو بزملائه اللاعبين الذي حققوا فوزاً مهماً أمام منتخب صعب على حد تعبيره.

وقال أحمد كانو : “بدايةً أبارك للاعبين والجهاز الفني ومسؤولي الاتحاد العماني لكرة القدم كما أوجه شكري العميق للجماهير التي حضرت وساندت في هذا اليوم المميز والذي يتزامن مع العيد الوطني المجيد، كنّا تحت الضغط في لقاء اليوم خوفا من عدم تقديم المستوى المأمول”.

وأضاف: “في الشوط الأول واجهنا منتخبا صعبا داخل أرضية الملعب ويمتلك إمكانيات فنية ومهارية ولياقية، ولكن استطعنا صناعة الفرص نتيجة الانضباط التكتيكي وتمكنا من تسجيل الهدف مع إضافة ضربة الجزاء”.

وأردف: “في الشوط الثاني دخل المنتخب الهندي باندفاع واستغلوا نزول العامل البدني لدى بعض اللاعبين، وبكل تأكيد كان لدينا تخوف بفقدان ثلاث نقاط مهمة لذلك لجأنا للحذر ولكن الأهم تحقيق الفوز أمام منتخب صعب، سنعمل على الاستفادة من هذه المباراة وتصحيح الأخطاء لبطولة كأس الخليج”.

وعن اللاعبين صغار السن قال: “اللاعبون شاهدوا بأنفسهم ردة فعل الجماهير بعد تسجيل هدف أو تقديم مستوى مميز، دائما ما نكون حريصين على تشجيع بعضنا البعض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق