بالفيديو: الحبسي خارج الحسابات بخليجي 24

توووفه– وليـد العبـري

أكد قائد الأحمر العماني علي الحبسي غيابه عن بطولة خليجي 24 والتي تقام في قطر بالفترة من 26 نوفمبر– 8 ديسمبر، وذلك في تصريحات لـ”توووفه” بعد نهاية مواجهة الهند في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وقال الحبسي عقب المباراة: “ثلاث نقاط مهمة جدا تحققت أمام الهند، في الشوط الأول أضعنا ضربة جزاء وتقدمنا بالنتيجة، وفي الشوط الثاني تراجعنا ولم نخلق الفرص السانحة للتسجيل”.

وأضاف: ” كانت احتفالية رائعة جدا في المدرجات أسعدت الجميع ونأمل أن يكون القادم أفضل”.

وتمنى الحبسي التوفيق لفايز الرشيدي وزملائه في خليجي 24 بعدما أكد في نهاية تصريحاته غيابه عن البطولة.

ويرتبط الحبسي ارتباطا وثيقا بالبطولة الخليجية، حيث خاض أول مباراة له أمام البحرين في خليجي 15 عام 2002 في ختام منافسات البطولة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي، وأبان حينها الأحمر عن وجه جديد قادم لسماء الخليج.

بعد ذلك فرض الأمين نفسه في البطولة وحطم كل الأرقام التي حققها أساطير سابقون في حراسة المرمى أمثال الكويتيين أحمد الطرابلسي وسمير سعيد والبحريني حمود سلطان والسعوديين أحمد عيد ومحمد الدعيع والعراقي رعد حمودي، حينما حصل على جائزة أفضل حارس في أربع بطولات متتالية وهي خليجي 16 و17 و18 و19 في إنجازات غير مسبوقة.

وغاب عن نسختي خليجي 20 باليمن وخليجي 21 في البحرين، وشارك بعد ذلك في خليجي 22 بالسعودية في نوفمبر 2014، فيما شهد خليجي 23 بالكويت قبل عامين غيابه أيضا في البطولة التي عانق الأحمر فيها عروسه البيضاء للمرة الثانية في تاريخه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق