“كين” و”إلي” يشيدان ببوتشيتينو بعد إقالته

(د ب أ) – توووفه

بادر هاري كين قائد فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، وزميله ديلي إلي لاعب خط الوسط، بالإعراب عن امتنانهما للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب الفريق الذي أقيل من منصبه بسبب سوء نتائج الفريق.

وغادر بوتشيتينو النادي بعد خمسة أعوام ونصف عام من توليه المهمة، وتم استبداله على الفور بالبرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق.

وأعرب كين عن امتنانه لبوتشيتينو، الذي قاد الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما أنهى الموسم ضمن الأربعة الاوائل في بطولة الدوري الإنجليزي في المواسم الأربع الماضية.

وغرد كين قائد المنتخب الإنجليزي في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :”سأكون ممتنًا لك دائمًا لأنك ساعدتني على تحقيق أحلامي”.

وأضاف: “حظينا بلحظات مدهشة خلال الأعوام الخمسة ونصف العام، لن أنساها أبدًا، كنت مدربي، وصديقي أيضًا… أشكرك على تلك العلاقة، أتمنى لك حظًا طيبًا في خطواتك المقبلة”.

وسار ديلي إلي على منوال هاري كين، ونشر صورة له مع بوتشيتينو، معربًا عن امتنانه للمدرب الأرجنتيني.

وغرد إلي عبر “تويتر”: “لا استطيع أن أشكر هذا الرجل بما يكف، لقد علمني الكثير، وأنا ممتن لكل شيء فعله لي، حظ طيب واتمنى رؤيتك مرة أخرى ياصديقي”.

وقال الان شيرر، قائد منتخب إنجلترا السابق، إن العمل الذي قام به بوتشيتينو سيكون من الصعب أن يتكرر.

وأكد شيرر أنه فوجيء بقرار إقالة بوتشيتينو الذي حقق الكثير مع الفريق خلال خمسة أعوام، حيث قاده للمنافسة باستمرار ضمن المراكز المتقدمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك الوصول إلى أدوار متقدمة في دوري أبطال أوروبا.

وتابع: ” مورينيو كان ينتظر تدريب فريق كبير، والأن لديه الفرصة، لكن أمامه مهمة صعبة، وهي ملأ الفراغ الذي تركه بوتشيتينو وتقديم أفضل مما قدم” سلفه.

واختتم شيرر تصريحاته قائلً : ” ربما لم يفز الأرجنتيني – بوتشيتينو- بأي لقب، لكن الطريقة التي قدم بها كرة القدم، ونهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كانا خاصين للغاية وسيتذكر ذلك مشجعو الفريق لسنوات عديدة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى