اكتمال عقد منتخبات التصفيات الآسيوية للشباب في مسقط

توووفه ـ سالم الغافري

شهدت العاصمة العمانية مسقط اليوم اكتمال عقد المنتخبات المشاركة في التصفيات الآسيوية المقرر انطلاقها مساء يوم
الجمعة القادم بعد وصول منتخبي فلسطين والعراق لتنضم بذلك إلى الكويت وباكستان التي وصلت في وقت سابق.

ومن المقرر أن يفتتح المنتحب العماني للشباب مباريات التصفيات عصر يوم الجمعة المقبل على أرضية استاد السيب الرياضي بمواجهة المنتخب الفلسطيني في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مسقط فيما يواجه المنتخب الكويتي بعد ذلك مباشرة نظيره الباكستاني.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في وقت سابق نقل التصفيات الآسيوية من العراق إلى مسقط بسبب الاضطرابات الأمنية التي تعيشها مدينه كربلاء العراقية والتي كان من المقرر أن تستضيف مباريات التصفيات.

أجل الظفر ببطاقة بطل المجموعة الأولى المؤهلة مباسرة إلى النهائيات ونصف مقعد آخر من أجل الدخول طرف ضمن أفضل 4 من منتخبات تحتل المرتبة الثانية.

ونجحت منتخبات طاجيكستان قطر وإيران والبحرين والسعودية وماليزيا وأستراليا وكوريا الجنوبية واليابان وإندونيسيا، في الحصول على بطاقات التأهل كأبطال لمجموعاتها في وقت سابق، لتنضم إلى كل من أوزبكستان المضيفة.

كما أكدت ثلاثة منتخبات وصولها للنهائيات بعد حصولها على أفضل مركز ثان، وهي لاوس وفيتنـام واليمن وتبقى مقعدان وهما صاحب المركز الأول في المجموعة الحالية التي تضم السلطنة والعراق والكويت وفلسطين وباكستان، بالإضافة لأفضل مركز ثان في حال التفوق على كمبوديا التي في رصيدها 6 نقاط وسجلت 9 وتلقت 6 أهـداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق