مدرب جنوب أفريقيا: نتمنى دعم الجماهير المصرية

(د ب أ)- توووفه

أكد ديفيد نوتواني المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا الأولمبي لكرة القدم على جاهزية فريقه لمواجهة غانا المقرر لها غدا الجمعة على استاد القاهرة لتحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

وقال نوتواني في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس :”لدينا مباراة كبيرة غدا أمام غانا والأهم أننا نمتلك فرصة للحصول تذكرة التأهل للأولمبياد وسوف نبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز والتأهل للأولمبياد “.

وأضاف :”بكل تأكيد كان سوء حظ بالنسبة لنا أن نواجه مصر في الدور قبل النهائي خاصة بعد أن خسرنا بثلاثية نظيفة، وقلت من قبل أنني كنت أتمنى مواجهة مصر في النهائي لكنني أثق في قدرة فريقي على التأهل للأولمبياد وهذا هدفي الآن”.

وأوضح :”واجهت مصر ثلاث مرات وفي كل مباراة احتسبت ركلات جزاء ضدنا لا أعلم هل هذا بسبب لاعبينا أو بسبب الحكام لكن حاليا هذا أصبح من الماضي وكل تركيزنا منصب حاليا حول الفوز على غانا والتأهل للأولمبياد”.

وتابع : ” نحن نقدر كرة القدم المصرية والجماهير المصرية تعلم قيمة كرة القدم الجنوب أفريقية، ونتمنى دعم المصريين في مباراة غانا خاصة وأننا نشعر أننا في بيتنا الثاني”.

وأوضح : ” نحن جاهزون لمباراة الغد وسنتجنب الأخطاء التي ارتكبت في مبارياتنا السابقة من أجل التأهل للأولمبياد ولاعبي فريقي اكتسبوا الكثير من الخبرات من مباراة مصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى